افضل دعاء تسخير الزوج لزوجته لعلاقة زوجية مليئة بالحب والتفاهم!

دعاء تسخير الزوج لزوجته

إن كنت تبحثين على افضل دعاء تسخير الزوج لزوجته فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أفضل هذه الأدعية لتحفظي زوجك لك وتزيديه تعلقا بك.

من المعروف أن العلاقة الزوجية هي من أقدس العلاقات ولهذا السبب من الضروري الحفاظ عليها، ومن هذا المُنطلق تبحث المرأة بالطرق التي تستطيع من خلالها الحفاظ على هذه العلاقة وحفظها بعيداً عن المشاكل، وما من طريقة أفضل من الأدعية وللجوء الى الله.

دعاء تسخير الزوج لزوجته

  • اللهم اجعله أباً لي في الحنان وأخاً لي في الطاعة واجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة اللهم آمين لي ولجميع المُسلمين.
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان، ويا مسخر الحوت ليونس، ويا مُسخر النار لنبينا إبراهيم، ويا مُسخر جبريل لمحمد، أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تكفني شره، اللهم اجعل زوجي قرة عيني، واجعلني قرة عينه.
  • اللهم أني أسئلك بإسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.. اللهم آلف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الرياح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس والنه لي كما ألنت الحديد لسيدنا داوود واجعل غضبه برداً وسلاماً على كما جعلت النار برداً على سيدنا ابراهيم.
  • اللهم سخر لي زوجي ووسخرني له واجعلني اجمل إمرأة في عينه وأحب إمرأة الى قلبه واجعله اجمل رجل في عيني وأحب رجل الى قلبي.

وأخيراً، إكتشفي أهم الحيل التي تقرب الزوج من زوجته!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟