ما هو افضل جهاز لفحص الحمل؟

افضل جهاز فحص الحمل

هل تشعرين ببعض الأعراض الغريبة التي تظنين أنها يمكن أن تكون من بين أعراض الحمل؟ من الطبيعي أنك تريدين أن تخضعي في هذه الحالة لفحص الحمل المنزلي لتري في حال كانت النتيجة ايجابية أو سلبية. لكن هل تعتبر كل الأجهزة دقيقة وتعطي نتيجة مضمونة؟ تقدّم لك "عائلتي" في هذا السياق أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها لفحص الحمل .

  • Clearblue Digital Pregnancy Test With Smart Countdown: عليك أن تتأكدي من التبول على جهة معينة من هذا الجهاز. ستظهر النتيجة على الشاشة الصغيرة بعد نحو ثلاث دقائق إما من خلال ظهور كلمة "حامل" أم "غير حامل".

  • First Response Early Result Pregnancy Test: تمامًا مثل الجهاز المذكور أعلاه، عليك التبول على جهة واحدة منه وسيتمكّن الجهاز من تحديد نسبة الهرمون في الجسم. في حال كنت حاملاً، سيظهر خطان على هذا الجهاز وفي حال لم تكوني حاملاً سيظهر فقط خط واحد باللون الزهري.

  • Wondfo Pregnancy Test Strips: يعتبر هذا الجهاز سهل الإستخدام ويمكن أن يكشف هرمون الحمل في وقت مبكر إلاّ أن النتيجة تظهر بعد نحو خمس دقائق.

  • Clearblue Advanced Pregnancy Test With Weeks Estimator: على عكس الأجهزة الأخرى، يمكن لهذا الفحص أن يكشف لك إلى أي أسبوع من الحمل وصلت. كما يقيس نسبة هرمون الـHCG في الجسم.

ما الذي تنتظرينه؟ اختاري إحدى هذه الأجهزة التي قدمناها لك واكشفي في حال كانت هذه الأعراض التي تعانين منها هي حقًا أعراض الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟