اليك افضل تمارين تكبير الارداف واهم الارشادات!

اليك افضل تمارين تكبير الارداف واهم الارشادات!

تلعب التمارين الرياضية دورا بالغ الاهمية في حياة المراة العصرية التي تعرف ان الرياضة مفيدة للصحة والجسم والعقل والجمال على حد سواء. ولا تقوم كل التمارين الرياضية على حرق الدهون وحسب، بل بعضها يستخدم لتكبير بعضاً من اجزاء الجسم او لشده. وبعد ان كنا قد اطلعناك في مرحلة سابقة على افضل تمارين لشد الجسم في المنزل، ها اننا نقدم لك افضل تمارين تكبير الارداف واهم الارشادات.

افضل تمارين تكبير الارداف!

كما ذكرنا سابقاً، فان التمارين الرياضية تنقسم الى عدة اقسام، منها ما يهدف الى حرق الدهون المتراكمة في الجسم ومنها ما يساعد على شد الجسم كافضل تمارين شد الافخاذ، ومنها ما يساعدك على تكبير اجزاء معنية في الجسم كالصدر والارداف. وبما ان الارداف الكبيرة رائجة حاليا وتعتبر واحدة من اجدد الصيحات الجمالية، اليك افضل تمارين تكبير الارداف واهم الارشادات المرافقة لها:

  1. تمرين السكوات الذي اثبت جدارته وفعاليته في مجال تكبير الارداف اي الجزء السفلي من الجسم، وشد الافخاذ الامامية ايضاً. عليك ممارسة تمارين السكوات اقله 3 مرات في الاسبوع، وبامكانك ممارستها في المنزل من دون الحاجة الى زيارة النادي الرياضي.

  2. لعبة القفز على الحبل التي يمكنك ممارستها مدة 15 دقيقة يوميا هي من التمارين المسلية والتي تساهم في شد وتكبير الارداف

  3. ركوب الدراجات الهوائية على مسافة طويلة هو ايضا يدخل في لائحة افضل تمارين تكبير الارداف لانه يعمل على تقوية عضلات الارداف، ويمكنك ممارسته 3 مرات في الاسبوع.

  4. المشي لمسافات طويلة أو الجري لمدة تتجاوز الساعة الواحدة يوميا، اذ تبين ان هذا التمرين السهل يساعد في تكبير الارداف ايضاً

للمزيد: افضل تمارين تقوية الظهر



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!