ما هي افضل ايام التبويض للحمل ببنت؟

افضل ايام التبويض للحمل ببنت

المواضيع

  1. افضل ايام التبويض للحمل ببنت

  2. نصائح لزيادة فرص الحمل ببنت

اكتشفي افضل ايام التبويض للحمل ببنت ان كنت ترغبين في انجاب بنت بالاضافة الى افضل طرق الحمل ببنت وكل المعلومات المتعلقة بهذا الخصوص في هذا المقال من عائلتي.

افضل ايام التبويض للحمل ببنت

ان كنت كالكثيرات ترغبين في إنجاب بنت وتبحثين عن بعض الوسائل التي تزيد فرصك بالحمل ببنت فاليك افضل الوسائل التي تساعدك في تحقيق حلمك وهي اتباع افضل ايام التبويض للحمل ببنت! وبعد ان عرفناك سابقًا متى أيام التبويض ولأن العملية الحسابية باتت أسهل لديك خصوصًا إن كانت دورتك الشهرية منتظمة سنخبرك في ما يلي ما هي افضل ايام التبويض للحمل ببنت.

لكن قبل ذلك تجدر الإشارة إلى أن جنس الجنين يتعمد بالدرجة الأولى على نوع الكروموسوم الذي تحمله الحيوانات المنوية. وبحسب الخبراء تزداد فرص الحمل ببنت يوم التبويض تحديدًا، لذلك ينصح الزوجين بممارسة العلاقة الزوجية في ذلك اليوم ففي هذه الفترة تتراجع نسبة دخول الكروموسومات الذكرية وتزداد في المقابل الكروموسومات الأنثوية مما يعني أن حظوظ الحمل ببنت ترتفع بشكل كبير جدًا.

وفي سياق آخر، يشير بعض الخبراء إلى أن عدم حدوث النشوة خلال الجماع يزيد من نسبة الحمل ببنت، لذلك يبقى القرار لك في تجربة هذه الطريقة التي تساعدك على الحمل ببنت!

نصائح لزيادة فرص الحمل ببنت

بعد أن تعرفت على افضل ايام التبويض للحمل ببنت وعلى طريقة الحمل ببنت ينصح الخبراء من جهة أخرى بالاعتماد على نظام غذائي معين من شأنه أن يزيد فرصك في الحمل ببنت بالإضافة إلى بعض النصائح المفيدة جدًا في هذا الصدد، اكتشفي كل هذه الأمور في ما يلي:

  • أكثري من تناول الأطعمة الحمضية والغنية بفيتامينات C على غرار البرتقال والخوخ والأناناس.
  • تناولي المأكولات الغنية بالمغنيسيوم وأبرزها الشوكولاتة الداكنة، الموز والافوكا.
  • تناول الألبان والاجبان لأن الكلسيوم يزيد من نسبة الحموضة في الجسم ويعزز القدرة عل انجاب بنات.
  • تجنبي تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.
  • خففي قدر الإمكان من تناول اللحوم والأسماك.
  • ابتعدي عن تناول الأطعمة المالحة لأن تقلل نسب الحمل ببنت ناهيك عن اضرار الملح العديدة!
  • مارسي وزوجك العلاقة الزوجية بشكل متكرر في الأسبوع وبخاصة فترة التبويض ويوم التبويض تحديدًا.
  • اشربي ما يقارب 8 اكواب من الماء يوميًا لأن شرب الماء يساهم في امتصاص الكالسيوم وبالتالي فإن شرب الماء طريقة مفيدة لصحتك ومهمة في الوقت نفسه للحمل ببنت!

وأخيرًا نتمنى لك حظًا وفيرًا لتنجح مساعيك في الحمل ببنت! وإن حدث الحمل وترغبين في معرفة العلامات المبكرة التي تكشف جنس جنينك ولأنك تسألين عن الحمل ببنت تحديدًا إكتشفي علامات الحمل ببنت على هذا الرابط!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟