ما هي افضل اوضاع الجماع؟

افضل اوضاع الجماع

المواضيع

  • افضل اوضاع الجماع

إن كنت تتساءلين ما هي افضل اوضاع الجماع فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على افضل هذه الوضعيات التي يحبها المرأة والرجل والتي تساعد أيضا على الحمل.

اثبتت العديد من الدراسات أن الجماع أو العلاقة الحميمة هي من أهم العادات التي تعزز رابط الحب بين الزوجين والتي تُعتبر جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية. ولهذا السبب يبحث الزوجين عن افضل وضعيات الجماع للتجديد في العلاقة ولعيش حياة وعلاقة حميمية وزوجية سعيدة.

افضل اوضاع الجماع

في ما يلي أفضل وضعيات الجماع التي يُفضلها الشريكين:

  • الوضعية التقليدية: تُعتبر الوضعية التقليدية من وضعيات الجماع التي لا تُسبب الألم والتي يعتمدها جميع المتزوجين لسهولة ممارستها وللمتعة التي تولدها. تتمثل هذه الوضعية بإستلقاء الزوجة على ظهرها وفتح رجليها ونوم الزوج من فوقها لإدخال عضوه الذكري.
  • وضعية الملعقة: هي منأفضل الوضعيات التي يحبها الرجل في الجماع وهذا لأنها ترتكز على جلوس المرأة في حضن الرجل ووجهها للأمام بينما هو في الخلف. نضيف الى هذا أن هذه الوضعية تسمح بتحسس الرجل لكافة اجزاء المرأة وتقبيلها ومداعبتها.
  • وضعية الجلوس على الأريكة: تتمثل هذه الوضعية بجلوس الزوج على حافة الأريكة وجلوس المرأة على حجره وتلف ساقيها حول خصره ليتمكن من إدخال قضيبه والوصول الى النشوة.
  • وضعية الكلب: تعزز هذه الوضعية النشوة عند الرجل وهي تتمثل بإنحناء المرأة على ركبتيها ويكون زوجها خلفها ويكون وجهها للأسفل مما يمنحه ثقة وقوة أكثر.

إكتشفي الآن ما هي [افضل وضعية لليلة الدخلة وما الوضعيات الواجب تجنبها!](افضل وضعية لليلة الدخلة وما الوضعيات الواجب تجنبها)



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟