ما هي افضل انواع مصاصات اطفال؟

افضل انواع مصاصات اطفال

فور بكاء الطفل، تلجأ الأمهات إلى استخدام مصاصات اطفال من أجل تهدئته. ولكن ان اختيار لهاية الطفل هو امر صعب جدا خاصة على الامهات الجدد اللواتي لا يعرفن مميزات كل نوع وكل ماركة. لهذا نقدم لك سيدتي افضل انواع مصاصات اطفال لتختاري منها ما يناسب طفلك.

مصاصة اطفال ايفنت:

افضل انواع مصاصات اطفال

ان مصاصة اطفال ايفنت هي من اشهر مصاصات اطفال التي يفضلها الأهل وذلك لأنها محددة لأربع فئات عمرية مختلفة بحيث تناسب الاطفال كافة من لحظة ولادتهم وحتى عمر السنتين او اكثر تقريبا. كما تمتاز هذه المصاصة بجودتها العالية ونوعيتها الممتازة. يمكن العثور على مصاصة اطفال ايفنت بأشكال وانواع متعددة في كل المتاجر التي تبيع اغراض الاطفال وفي الصيدليات.

مصاصات اطفال بيجون:

افضل انواع مصاصات اطفال

تعتبر مصاصات بيجون مثالية للاطفال الرضع وذلك لأنها مصنوعة من المطاط الطري على شكل حبة الزيتون مما يسمح للطفل بالتنفس الطبيعي من خلال الأنف. هذا وتساعد في التقليل من احتمالية حدوث عدوى من خلال التنفس من الفم.

ان كافة انواع مصاصات بيجون هي مثالية للاطفال بما أنها مصممة بشكل مريح يناسب فم الطفل. كما تاتي هذه اللهاية مزودة بغطاء حماية لتغطية الحلمة عند عدم استخدامها على عكس مصاصات اطفال اخرى.

مصاصات اطفال تومي تيبي:

افضل انواع مصاصات اطفال

عند البحث عن افضل انواع مصاصات اطفال لا يمكناا ان نغضّ النظر عن لهايات تومي تيبي المصممة بشكل تقويمي متجانس تشبه الحلمة الطبيعية مما يجعل الطفل يتقبلها بسهولة فتشعره بالهدوء والراحة.

تؤكد الشركة ان مصاصاتها مصنوعة من السيليكون الخالي من مادة ثنائي الفينول وذلك للحفاظ على صحة الطفل وحمايته من أي اخطار.

اشكال غريبة لمصاصات الاطفال:

تسعى العديد من الامهات الى شراء مصاصات اطفال بأشكال غريبة ومميزة وذلك لتضفي جوا من المرح. ومن أغرب لهايات الأطفال المضحكة هي الشنب والكريستال.

مصاصة اطفال شنب:

افضل انواع مصاصات اطفال

اجعلي ولدك يبدو كرجل صغير مع هذه مصاصة اطفال شنب التي تساعد الطفل على الاسترخاء واضحاك الأم في نفس الوقت. وفي هذا السياق، تقدم ماركة تومي تيبي مصاصة اطفال شنب المصممة بشكل يتناسب مع فم الطفل وحنكة وذلك بمساعدة خبراء الاسنان الذين قاموا بالتأكد من ان اللهايات هذه لن تؤدي الى حدوث مشاكل الاسنان عند الاطفال.

مصاصة اطفال كريستال:

افضل انواع مصاصات اطفال

في حين تختار أم الولد مصاصة اطفال شنب، تسعى أم البنت الى شراء مصاصة مزينة ومزركشة خاصة بطفلتها. ومن افضل اشكال مصاصات الاناث هي مصاصة اطفال كريستال من ماركة بيني بلام التي تأتي مرصعة بكريستال على شكل تاج لملكة وذلك لتناسب ملكة المنزل الصغيرة.

ان مصاصة اطفال كريستال من بيني بلام هي صنع يدوي بحيث تم اختيار والصاق الحبوب بعناية تامة لتكون الهدية المثالية للاطفال حديثي الولادة.

اضرار مصاصات الاطفال:

يشير بعض الاطباء الى وجود بعض الاضرار لاستخدام الطفل للمصاصات لفترة طويلة، ومن ابرزها:

  • عدم حصول الطفل على كمية الحليب اللازمة للرضع اذ ان الطفل يفضل التسلية باللهاية على تناول الحليب
  • التأثبر بشكل سلبي على الرضاعة الطبيعية حيث ان الطفل لا يتقبل حلمة الأم بسبب اعتياده على الحلمة الاصطناعية
  • اعتياد الطفل على وضع اللهاية خاصة اثناء النوم مما يجعله يبدأ بالبكاء عند وقوعها من فمه
  • زيادة احتمال اصابة الطفل بإلتهابات الأذن
  • زيادة احتمال حدوث مشاكل الاسنان عند الاطفال


إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟