أماكن مميزة لإقامة حفلات الأطفال في دبي

أماكن مميزة لإقامة حفلات الأطفال في دبي

هل سئمت من إقامة حفلات أطفالك في الأماكن نفسها؟ هل تريدين إضفاء لمسة من الابتكار والتجديد والتشويق على حياة طفلك؟ تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الأفكار الخلّاقة والعصرية لإقامة حفلات الأطفال في دبي:

  • صالات عرض "ماي فوكس": تتيح "ڤوكس سينما"، إمكان استئجار صالات عرض "ماي ڤوكس" في كل أرجاء دبي لإقامة حفلات الأطفال. وتم تزويد الصالات بكل المعدات اللازمة لمختلف النشاطات المرحة والمتنوعة. ويمكن استخدامها لإقامة كل أنواع الفعاليات المخصّصة للأطفال في كل الأعمار، مثل حفلات أعياد الميلاد.
صالات عرض "ماي فوكس"

للمزيد: نشاطات عائلية تشدّ المراهقين!

-مدينة "وايلد وادي" Wild Wadi: تقع مدينة "وايلد وادي" الى جانب برج العرب وفندق جميرا وتعد واحدة من أفضل الحدائق المائية في دبي. كما أنّها مليئة بالنشاطات التي تناسب كل الفئات العمرية. فلم لا تفكرين في إقامة حفل عيد ميلاد طفلك في هذا المنتزه المميز حيث سيقوم بمغامرات لا تنتسى؟

  • حلبة دبي للتزلج Ski Dubai: "سكي دبي" هي أول حلبة تزلج داخلية وفريدة من نوعها تتيح للصغار التزلج والتزحلق على الجليد وغيرها من النشاطات التي تناسب مختلف الاعمار.

  • Tee and Putt "ميني غولف": سيستمتع طفلك حتماً بتجربة الميني غولف الفريدة من نوعها في Tee and Putt وسيمضي مع رفاقه عيداً مميزاً لا ينتسى!

للمزيد: نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟