هذه هي افضل التطبيقات للايفون

افضل التطبيقات للايفون

بعد أن تعرفنا على افضل هاتف ايفون، حان الوقت اليوم لنقدم لك سيدتي افضل التطبيقات للايفون التي يجب على كل امرأة امتلاكها على هاتفها منذ لحظة شرائه.

افضل التطبيقات للايفون:

اليك في ما يلي لائحة بالتطبيقات المفيدة والمهمة عليك تحميلها على هاتفك الايفون:

  • تطبيق العثور على الايفون Find My iPhone : يعتبر هذا التطبيق من اكثر التطبيقات أهمية اذ إنه يسمح لك بتعقب الايفون الخاص بك على الخريطة في حالة اتصال الجهاز بشبكة الانترنت. هذا الامر يساعدك في ايجاد هاتفك في حالة ضياعه او سرقته، كما يمكنك أن تقفلي الجهاز عن بعد باستخدام هذا التطبيق او حذف كافة البيانات عنه لحماية نفسك.
  • تطبيق الخرائط اوفلاين Maps.me: إن هذا التطبيق هو من اشهر تطبيقات الخرائط اذ انه لا يحتاج الى انترنت مما يوفر امكانية تنزيل خرائط جميع دول العالم لتستندي اليها أثناء مثلا عند سفرك الى دولة اخرى ولا تملكين فيها اتصال على شبكة الانترنت. والمميز في هذا التطبيق هو أنه لا يقدم لك خرائط بدون انترنت فقط بل يزودك ايضا بلائحة افضل الوجهات السياحية في هذه الدولة.
  • تطبيق تشغيل الموسيقى Sound Cloud: يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات الايفون للإستماع للموسيقى اذ يطلق عليه البعض اسم يوتيوب الموسيقى وذلك لأهميته الكبيرة. يمتاز هذا التطبيق بالتحديث المستمر مما يتيح لك فرصة الوصول الى أجدد وأحدث الأغاني الموجودة في السوق اليوم ومشاركتها مع أصدقائك. بالاضافة الى ذلك، يمكنك سيدتي إضافة موسيقاك المفضلة للتطبيق لتستمعي اليها بسهولة أينما تواجدت.
  • تطبيق مينت Mint: يساعدك هذا التطبيق في إدارة شؤونك المالية إذ يمكنك متابعة طريقة إنفاقك بحسب مداخيلك. بالاضافة الى ذلك، تستطيعين ايضا وضع ميزانية خاصة بك تتناسب مع أوضاعك المالية. هذا ويرسل التطبيق تنبيهات حول الفواتير التي يجب دفعها والمبالغ الكبيرة التي تسحب من الحساب المصرفي.