افضل اكسسوارات ايفون من امازون!

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

اليك في هذا المقال افضل اكسسوارات ايفون من امازون والتي سترغبين في شرائها بالطبع ان كنت تحملين هاتف ايفون تعرفي الى هذه الاكسسوارات في ما يلي.

بعد ان اطلعناك في وقت سابق على افضل جوال ايفون حتى الان، وان كنت مستخدمي ايفون فلا بد انك ستهتمين لشراء افضل الاكسسوارات والتي تحتاجينها بالطبع! القي نظرة عليها اهم الاستحداثات في هذا الصدد.

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

تتميز هذه السماعات اللاسلكية من ابل بسهولة وسرعة شحنها. بفضل علبة الشحن اللاسلكية توفر سماعات AirPods ما يصل لـ 5 ساعات من الاستماع، وما يصل الى 3 ساعات من التحدث على شحنة واحدة. ولشحنها يكفي وضعها لـ15 دقيقة في علبة الشحن. يمكنك الحصول على هذه السماعات من موقع امازون من خلال الرابط اعلاه.

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

تتميز سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية بتصميم يدعم تثبيت السماعة من خلال مشبك الاذن الذي يثبت السماعة بشكل جيد. هي سماعة مقاومة للماء والتعرق. كما تأتي السماعة بحافظة لتخزين السماعة في حال عدم استخدامها او لدعم شحن السماعة.

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

يتميز هذا الحزام بطول 40 ملم من ابل بانه يناسب كل ساعات ابل الذكية القديمة والجديدة ومختلف احجام المعصم كذلك الامر. وهو متوفر بالوان عدة ايضا. يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط اعلاه من موقع امازون.

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

يتميز هذا الشاحن بسرعته الفائقة على الشحن وبقدرته على تحمل اكثر من جهاز فالفعالية نفسها. يمكنك الاطلاع على مميزاته الكثيرة وطلبه ايضا من موقع امازون من خلال الرابط الذي تجدينه اعلاه.

افضل اكسسوارات ايفون من امازون

يتميز هذا الجهاز بأنه اصغر مانع اهتزاز كاميرا ثلاثي المحاور مع كاميرا بجودة كبيرة. وهو صغير بما يكفي لوضعه في جيبك مع الحفاظ على جميع ميزات التقاط الصور ومقاطع فيديو عالية الجودة.