من هم افضل اصدقاء برج السرطان؟

افضل اصدقاء برج السرطان وعدوه

المواضيع

  1. من هم أصدقاء السرطان؟

  2. من هو عدو برج السرطان؟

اليك افضل اصدقاء برج السرطان وعدوه تابعينا للتعرف اكثر الى ديناميكية العلاقات التي تجمع السرطان بالاصدقاء المفضلين لديه ولكن هل له عدو تابعينا للتعرف اليهم!

تعرفت معنا الى اصدقاء برج الجدي وموضوعنا ادناه عن السرطان. سنكشف لك من هم أصدقاء برج السرطان كي تتمكني سيدتي من انتقاء الأصدقاء الاوفياء لك بدون التعرض للطعن في الظهر. يتنوع التوافق بين الأبراج بحسب الصفات والمميزات فاليك وبدون تأخير افضل أصدقاء لك ان كنت من برج السرطان.

من هم أصدقاء السرطان؟

تجيد امراة برج السرطان تكوين الصداقات بسهولة لكونها عطوفة تتمتع بمخيلة واسعة وبقدرة على التواصل مع أي كان لكن من يبرع في دور الصداقة مع برج السرطان؟

  • برج الثور: ان الأشخاص التابعين لبرج الثور الترابي يمتلكون صفات كثيرة مشتركة مع السرطان. يمكن لبرج الثور ان يفهم وبشكل سهل المشاكل والهموم التي يتعرض لها السرطان ويستطيعون تقديم المساعدة في التخفيف عن كاهل هذا البرج عندما تقتضي الحاجة. تبنى العلاقة بين السرطان والثور على المساندة والاحترام المتبادل والمحبة الدائمة.
  • برج العذراء: ما من صداقة بدون نقاط مشتركة بين الشخصين وتجمع نقاط كثيرة بين العذراء والسرطان ما يقرب هذين البرجين من بعضهما البعض وتعد امراة برج العذراء من الأبراج الأكثر اخلاصا والتي يمكن وضع الثقة بها بدون أي تردد. علاقة العذراء والسرطان تبنى على الدعم والصدق الدائم في جميع المواقف التي تضعها الحياة امامهما.
  • برج الدلو: تجمع بين برج الدلو والسرطان علاقة وطيدة من الصداقة وينجحان بدعم بعضهما البعض في شتى المواقف. يعد الدلو الملجا للسرطان لانه مميز باعتداله وقدرته على التحكم بالانفعالات التي يمر بها.

من هو عدو برج السرطان؟

بعد ان عرفناك على الجانب الإيجابي للعلاقات ننتقل الى العداوة وهو امر لا مفر له ومن الأفضل ان يعرف المرء من هم اعداءه لحماية نفسه مع ابقائهم على مقربة منه لتجنب المشاكل. اما عدو برج السرطان فهو الجوزاء. تتمتع شخصية برج الجوزاء بروح حرة مستقلة على الرغم من ميلها للتردد وعدم القدرة على حسم القرارات. اما السرطان من الناحية الأخرى فهو حساس وجد انطوائي. ما يمارسه الجوزاء باسم الكوميديا والمرح قد ينطلي على السرطان بمشاعر سلبية لانه يأخذ الأمور بشكل شخصي فيعتبر قلة الجدية من قلة الاحترام والاهانة. هذا التناقض يكون صراعات كثيرة بين هذين البرجين لان السرطان يعتبر الجوزاء غير مسؤولا والجوزاء ينعت السرطان بالحساسية المفرطة. وهنا ننصح السرطان بالحفاظ على الديناميكية في شخصيته لئلا يتعرض للاذية ويتبنى الروج المرحة لدى الجوزاء في ان. وننصح الجوزاء للحفاظ على علاقته بالسرطان ان يخفف من روح الدعابة الفائضة خاصة في المواقف التي تجمعه بالسرطان.

وأخيرا سيدتي قدمنا لك أعداء وأصدقاء برج السرطان على امل ان تتابعينا من خلال القراءة عن انواع الابراج والفرق بينها!