اليك اعشاب تزيد فرص الحمل بتوام!

اعشاب تزيد فرص الحمل بتوام والخصوبة

المواضيع

  1. فعالية الأعشاب المنشطة للمبايض للحمل بتوام

  2. ما هي الأعشاب التي تزيد الخصوبة؟

اكتشفي اعشاب تزيد فرص الحمل بتوام والخصوبة وما يقوله العلم عن مدى فعاليتها في هذا المقال من عائلتي ففي حين يلجا كثيرون الى وسائل اصطناعية تبقى الطبيعية الاهم!

ان كنت من الزوجات اللاتي يفضلن انجاب التوائم لما يضفيه وجودها في حياتك من حيوية وذكريات او لانك توام وتعرفين الرابط الذي يجمع بينها فهناك وسائل تحفيز على الحمل بتوام سنقدمها لك من عائلتي اليوم. عادة ما تقدر فرص الحمل بتوام بما يصل الى 3 بالمئة وان لجات الى علاجات الخصوبة ترفعين النسبة اكثر في حين ان التلقيح الاصطناعي يرفع الفرص اكثر لتبلغ الـ20 بالمئة الى الـ40 بالمئة. فهل من اعشاب تساهم في ذلك أيضا؟

فعالية الأعشاب المنشطة للمبايض للحمل بتوام

يفضل اللجوء عادة الى الطرق الطبيعية لانها صحية واقل كلفة من غيرها ويقال ان العلاجات الطبيعية للحمل بتوام متوفرة بالإضافة الى الأطعمة التي ترفع الخصوبة. صحيح ان الدراسات لم تضمن فعالية هذه الأعشاب لكن لا ضير من التجربة خاصة انها نافعة للصحة بشكل او باخر.

ما هي الأعشاب التي تزيد الخصوبة؟

تعرفي معنا على الأعشاب التي ترفع من مستويات الخصوبة وتزيد فرصك بالحمل بتوام:

  • زيت زهرة الربيع المسائية: يساهم هذا النوع من الزيت بتحفيز الإنتاج الصحي للمخاط العنقي الذي يتم افرازه في الجهاز التناسلي لديك ويبقي المخاط الحيوانات المنوية حية لايام أطول في داخل المبيض. ننصحك بالحصول على زهرة الربيع المسائية في أيام الحيض والمواظبة على استهلاكها حتى زمن التبيوض.
  • العرقوس: تحرص عشبة العرقوس على انتظام الدورة الشهرية ما يسمح في تسهيل تتبع أيام التبويض وهي تسيطر على مستويات هرموني التستوستيرون والاستروجين وتدعم الحمل.
  • زيت بذور الكتان: يتميز زيت بذور الكتان بمقدرة خارقة على رفع مستوى الخصوبة لديك وبالتالي رفع فرص الحمل بتوام وذلك لمقدرته على تنظيم الإنتاج الهرموني والحفاظ على حيض منظم مع ضمان التوازن الصحي بين البروجيسترون والاستروجين.
  • الكسافا الحلوة: هي نبتة عشبية مشهورة بزيادتها للخصوبة بزيادة التبيوض ورفع فرصك بالحمل بتوام. تجدين في الكسافا الحلوة مادة الفيتواستروجين المساعدة على تنظيم الهرمونات النسائية.
  • الكوهوش السوداء: تستخدم هذه العشبة التقليدية للتخفيف من اعراض متلازمة ما قبل الحيض وانقطاعه بالإضافة الى انها تزيد عضلات الرحم قوة وترفع معدلات الخصوبة ما يؤثر بشكل غير مباشر على فرص الحمل بتوام إيجابا.
  • كف مريم: تعالج هذه العشبة حالة تكيس المبايض وتنظم مستويات الهرمونات في الجسم كما وتخفض مستويات الاندروجينات التي ترفع من تكيس المبايض لتعزيز التبويض ومضاعفته.
  • حب الرشاد: يحفز حب الرشاد صحة الجهاز التناسلي النسائي ويساعد الجسم في أداء وظائفه كما ويحسن الخصوبة الكلية عند الرجال والنساء معا ما يؤدي الى زيادة فرص الحمل بتوام.

وأخيرا قدمنا لك الأعشاب المساعدة على الحمل بتوام والان ما رايك باكتشاف فوائد عشبة المدينة للتكيس وآثارها الجانبية؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟