اطلالات نانسي عجرم الكاجوال تناسب كل أم تخرج مع أطفالها للعب!

ملابس نانسي عجرم الكاجوال للعب مع بناتها

إذا كنت تبحثين عن ستايل الأم التي تلعب مع أطفالها، تابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي واحصلي على أجمل اطلالات نانسي عجرم لتستوحي منها لوك الأم النشيطة.

بعدما قدّمنا لك حيل في الملابس تجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات، اختاري من أسلوب نانسي عجرم اللوكات الكاجوال. في الحقيقة، تتميّز إطلالات الفنانة نانسي عجرم باللوكات البسيطة التي تعكس حيويتها كأم عصرية. وبالإضافة الى تسريحات شعرها الناعمة والأنثوية، تختار نانسي عجرم الملابس المريحة التي تليق بنهار طويل تمضيه مع بناتها.

وفيما يلي أكشف لك عن بعض اطلالات نانسي عجرم الكاجوال التي تناسب كل أم تخرج مع أكفالها للعب.

نانسي عجرم… أم عفوية وعصرية!

قبل أن أعدد لك اللوكات التي تليق بخروجك مع أطفالك، يمكنك أن تستوحي من جلسات تصوير نانسي عجرم وبناتها، إذ كنت ترغبين في تصوير أطفالك.

نانسي عجرم بالرينجر!

اختارت نانسي عجرم في هذه الإطلالة الكاجوال، اعتماد الرينجر كحذاء يجمع بين الراحة والعصرية، ونسّقته مع فستان مصنوع من الصوف الناعم. بذلك حافظت نانسي على لوك النجمات العصري من دون أن تقلل من أهمية الملابس المريحة ليوم طويل مع بناتها. شاهدي أيضًا بالصور أزياء مريحة وبسيطة اختارتها نانسي عجرم خلال حملها.

نانسي عجرم وعقدة القميص

في لوك لافت، يليق بفتيات الجامعة، اختارت نانسي عجرم الخروج في يوم مشمس بالقميص المعقود عند البطن، دلالة على اتباعها للموضة المريحة. يمكنك اعتماد هذا الستايل إذا كنت تعشقين الموضة ولكن لديك أطفال يلعبون معك.

نانسي عجرم تختار جاكيت Bomber!

إنها الإطلالة الأكثر رواجًا اليوم، وترتكز على اعتماد الجاكيت الـ Bomber التي تعيدنا الى زمن الأزياء القديمة. تعود هذه الموضة إلى الواجهة، وتعتمدها نانسي للتعبير عن أسلوب يومي مريح، وهي من ضمن [الأزياء التي تناسب الأمهات في الثلاثين من العمر](https://www.3a2ilati.com/article/%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D8%B1-2742571). فهل تعتمديه للخروج مع أطفالك؟ 

نانسي عجرم والملابس الواسعة

من الذكي أن تعتمد كل أمّ الملابس الواسعة لسببين: فالملابس الواسعة تخبّئ الوزن الزائد من جهة، وتضفي أسلوبًا مريحًا وعصريًا في آن. وقد اعتمد نانسي عجرم هذا الستايل نم خلال اختيار القميص الواسع بقماشة اللنين الرائعة.

نانسي عجرم والجينز الأم

إنّها الصيحة التي تستمر حتى اليوم، إنّه جينز الام الذي يتميّز بقصّة الخصر العالية والرجلين الواسعين. وقد اعتمدته نانسي عجرم في الصورة أعلاه مع القميص الأسود والحذاء الرياضي الرائج. يبدو اللوك مريحًا، فهل تعتمدينه؟

وأخيرًا، اعتمدي تلك الستايلات التي تبدو فيها الأم أصغر في العمر!



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟