من هي اشد الابراج غيرة عند الرجال؟

اشد الابراج غيرة عند الرجال

المواضيع

  1. اشد الابراج غيرة عند الرجال

  2. كيفية التعامل مع الزوج الذي يغار كثيرا

تعرفي الى اشد الابراج غيرة عند الرجال لكي تتأكدي إن كان زوجك ينتمي الى هذه الابراج وتعرفي ما مدى غيرة زوجك عليك حتى لو حاول اخفاء ذلك!

ولأن الابراج الفلكية تؤثر بشكل بارز في معالم شخصية الفرد وتصرفاته والأمور التي تستهويه وبعد أن تحدثنا في مقالاتنا السابقة عن تراتبية النساء من الأكثر غيرة إلى الأقل، مقالنا اليوم اشد الابراج غيرة عند الرجال فماذا لو كان برج زوجك أحدها؟

اشد الابراج غيرة عند الرجال

بعد أن تعرفنا على الرجل الأكثر غيرة بين الأبراج اكتشفي اشد الابراج غيرة عند الرجال:

  • برج الميزان: كبرياء كبير وغيرة عمياء! أكثر ما يميز الرجل الميزان عن غيره من الأبراج فهو من اشد الابراج غيرة عند الرجال وتظهر غيرته هذه بتصرفاته العدائية مع شريكه اذا ما شعر بأن مكانه مهدد.
  • برج الحمل: على الرغم من أن كبرياءه جامح الى أقصى الحدود فهو رجل يشتعل من الغيرة في داخله لكنه دائمًا سيحاول اخفاء مشاعر الغيرة في داخله لأن كبرياءه أقوى من أي شيء آخر.
  • برج السرطان: طبيعة الرجل السرطان حساسة، يثير أي تصرف يقوم به الشريك غيرته، يحاول الرجل السرطان إخفاء غيرته الكبيرة قدر المستطاع لكنه لا ينجح دائمًا في ذلك.
  • برج الحوت: ان شعر الرجل من برج الحوت بالغيرة تتبدل تصرفاته تجاه الشريك بلمح البصر وقد يجرحه بكلامه القاسي الا أنه سرعان ما يعيد السيطرة على انفعالاته هذه.

كيفية التعامل مع الزوج الذي يغار كثيرا

صحيح أن للغيرة بين الزوجين فوائد كثيرة تبدأ من تعزيز الحب بين الزوجين وتصل إلى تقوية العلاقة بينهما وتجديها. لكن الغيرة الزوجية عندما تتخطى حدود المعقول وتصبح قاتلة فستوثر قطعًا بشكل سلبي على الزواج مما يحتم عليك اتباع بعض الخطوات الذكية للتعامل مع الزوج الذي يغار كثيرًا.

  • لا تنفعلي ان لاحظت أنه يراقب هاتفك: تمالكي أعصابك وحاولي الا تظهري غضبك من فعلته لأنه سيزداد غيرة والغيرة هنا ستتحول الى شك. كل ما عليك فعله هو أن تخبريه بهدوء بأنك لا تحبين هذا الأسلوب.
  • لا تخفي عنه شيئًا: حذاري الوقوع بهذا الفخ لأن زوجك الذي يغار كثيرًا ان اكتشف فعلتك سيصعب عليه الوثوق بك مرة أخرى حتى لو كان الأمر الذي تخفينه عابرًا او غير مهم بالنسبة اليك.
  • قومي بالرد على مكالماته دائمًا: أجيبي على مكالماته دائمًا في أي وقت وأي مكان لأن عدم الرد على مكالماته هو أكثر ما يكرهه الزوج الغيور
  • لا تقومي بمدح أي شخص آخر امامه: وخصوصًا إن كان رجلًا لأنه سيشعر أن ذلك ليس مجرد إطراء أو مدح بل هو اعجاب.

والآن وقد تعرفت على اشد الابراج غيرة عند الرجال اكتشفي ترتيب ابراج الرجال من الأكثر إلى الأقل رومانسية!



سمات