ما هي اسهل طريقة لتنعيم الشعر؟

اسهل طريقة لتنعيم الشعر

تبحث النساء دائما عن افضل الطرق لتنعيم الشعر وتسهيل عملية تصفيفه، لهذا السبب يقدم لك موقع عائلتي اسهل طريقة لتنعيم الشعر. فما هي يا ترى؟

اسهل طريقة لتنعيم الشعر؟

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على شعرك لزيادة نعومته وترطيبه. ومن هذه الخلطات:

  • خلطة الفازلين: يعتبر الفازلين من اشهر الطرق الطبيعية لعلاج جفاف الشعر، اذ ان استخدام خلطة الفازلين يرطب الشعر ويقلل من قساوته.
  • حليب جوز الهند: من أبرز فوائد حليب جوز الهند للشعر هو أنه يعالج الشعر التالف مما يخفف من تشابك الشعر. رشي حليب جوز الهند على شعرك من جذوره حتى أطرافه ودلكي فروة رأسك بلطف. اتركي الحليب على شعرك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه.
  • خلطة الأفوكادو: بما أن الأفوكادو يحتوي على الزيوت الطبيعية والفيتامينات، من الممكن تطبيق الخلة المؤلفة من هذه الفاكة لتنعيم الشعر. اهرسي حبة من الأفوكادو ثم طبقيها على شعرك من الجذور الى الاطراف، اتركي المزيج على شعرك لمدة نصف ساعة من ثم اشطفيه بالماء والصابون.
  • خلطة زيت الزيتون: طبقي زيت الزيتون للشعر الجاف مرة في الاسبوع لنتائج ملحوظة بسرعة. ضعي نصف كوب من زيت الزيتون على شعرك ودلكي فروة رأسك. غطي شعرك بغطاء الرأس لمدة نصف ساعة من ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

أخيرا، نشير سيدتي الى أنه بإمكانك شراء العديد من المستحضرات الجاهزة من الصيدليات وصالونات العناية بالشعر لظيادة نعومة الشعر، ولكن الجميل في هذه الخلطات هي أنها طبيعية مئة في المئة وتوفر عليك مبالغ طائلة بما أنها تتكون من مواد يمنك ايجادها في منزلك.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟