أسماء مواليد ذكور مستوحاة من الشخصية القوية التي تتحدى الصعوبات

اسماء مواليد ذكور مستوحاة من الشخصية المحاربة

أنت حامل بصبي وتبحثين عن إسمٍ مميز وفريدٍ من نوعه لتعكسي من خلاله شخصيته المحاربة وغير الإنهزامية؟ لا تترددي إذاً في إلقاء نظرة على قائمة الأسماء التي نستعرضها في ما يلي، وذلك بعد أن كنّا قد استعرضنا لك الأسماء المستوحاة من الشهامة. فأيّ إسمٍ قد تختارين؟

أسماء ذكور تعكس شخصيتهم المحاربة

  • جهاد: هو إسم من أصل عربي، يحمل في طيّاته جانباً دينياً كونه قد ذُكر في القرآن في العديد من السّور. ويشير هذا الإسم أيضاً إلى الجهاد في الإسلام، ومعناه القتال دفاعاً عن الدين والوطن ضدّ الأعداء. ليس هناك أفضل من إسم جهاد لطفلك لا سيّما إذا كنت ترغبين في أن تكون الشخصية المحاربة إحدى صفاته.
  • سائد: ينحدر من الفعل "ساد"، هو إسم علم من أصل عربي، يحمل معاني مثل السيادة والمجد والسلطة. يتميز صاحب هذا الإسم بقوّة عزيمته التي لا تسمح له بالإنهزام أمام أيّ مشكلة. إنّه خيارك المثالي للدلالة على الشخصية المحاربة التي لا تعرف الإستسلام.
  • هَمّام: من الأسماء المنتشرة كثيراً في البلدان العربية إسم همام الذي يدلّ على صاحب الهمّة والعزيمة. لا يُعد هذا الإسم مثالي للدلالة على شخصية طفلك المحاربة فحسب إنّما هو أيضاً من الأسماء المستوحاة من الأسد.
  • مقدام: إسم عربي، يُطلق على الذكور، ومعناه الشجاع، الذي يتقدّم في الحرب، ويقف في الصفوف الأولى. أمّا عن أصحاب هذا الإسم، فهم يتميّزون بشخصيّة حازمة، وصارمة كما يُعرفون بتطلّعهم لتولّي المناصب القيادية.
  • كوين: من أصل ألماني، يُعد هذا الإسم أيضاً من الأسماء المستوحاة من الرجولة والشجاعة. ويتميّز صاحبه بشخصيّته القويّة وغير الإنهزامية. باختصار، يُعد إسم "كوين" من الأسماء المثالية للأم التي تبحث عن إسمٍ عصري يحمل في طيّاته معنى المحاربة.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟