اسماء مواليد عربية تعني القوة!

اسماء مواليد عربية تعني القوة

لقد أشارت بعض الدراسات الى أنّ اسم الطفل يؤثر في شخصيته وفي طباعه في المستقبل، فإذا كنت تطمحين لأن يكون طفلك أو طفلتك في المستقبل أقوياء، ما رأيك بأن تختاري لهم أسماء تعني القوة؟! إليك عيّنة من هذه الأسماء في هذا المقال من عائلتي:

أسماء بنات:

رائدة: الفتاة التي تحمل هذا الإسم تتّصف بقوتها وطموحها. فهي متقدّمة في كل المجالات لأنها لا تخاف المخاطرة، وهي قدوة يحتذي بها كل من حولها.

راجحة: تتميز الفتاة التي تحمل اسم راجحة بالشجاعة والقوة والإرادة الصلبة وبنضجها واتّزانها. كما أنها إنسانة ناجحة وترجح الكفّة دائمًا لها.

ثابتة: يعني إسم ثابتة الترسّخ والرصانة والقوة. الفتاة التي تحمل هذا الإسم هي إنسانة مستقيمة وقوية ولا تحيد عن المبادئ التي تؤمن بها لو مهما كلّفها الأمر.

جليلة: تتميز الفتاة التي تحمل هذا الإسم بقوتها ووقارها وهيبتها. وهي أيضًا انسانة ذات المقام والمكانة بين أقرانها.

نضال: النضال هو رمز الصلابة والقوة والصبر وعدم الإستسلام. والنضال يعني الدفاع والتضحية والقيام بالمستحيل لبلوغ الأهداف.

أسماء أولاد:

رائد: معناه من ساد القوم وقادهم. والرائد هو من يقود قومه وأهله إلى مواضع الغيث والطعام والذي ينقذ أهله من العطش والجوع. المواليد الذين يحملون هذا الأسم يتّصفون بالقوة والإرادة الصلبة والشجاعة.

راجس: يرمز للقوة والشيء الحاد القاطع ويتّصف حاملو هذا الإسم بالشجاعة والقوة والذكاء والإندفاع إلى المخاطرة.

جلال: يتميّز حاملو هذا الإسم بهيبتهم وبالقوة والإرادة والإحترام بالإضافة إلى العظمة والحنكة ويتمتّعون بالإحترام وتقدير كل من حولهم.

جواد: جواد هو عبارة عن الإنسان السخي والمعطاء والقوي. والجواد أيضًا هو الحصان الشجاع والذي يتخطّى كل الصعوبات التي تواجهه بحزم واندفاع وقوة.

ناصر: الناصر هو الإنسان القوي المساعد والذي يقوم بنصرة الآخرين. لا يرفض مساعدة أحد ويمدّ يد العون لكل من يحتاجها. وفضلًا عن قوته وشجاعته يتّصف هذا الإسم بالنبل والشهامة.

إقرأي ايضًا: 10 أسماء مواليد تجلب الثروات لحامليها



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟