4 إستخدامات غريبة لن تتوقعيها أبدًا للملعقة!

استخدامات غريبة للملعقة

الملعقة المعدنية من الأدوات المنزلية الأساسية في كل مطبخ والتي لا تستطيع أن تستغني عنها أي ربة منزل ولأنها متواجدة دائمًا في منزلك وبمتناول يديك، قررنا إطلاعك في وقت سابق على أحد استخدامات الملعقة غير المتلعقة بالطعام وبالمطبخ كأهمية وضع الملعقة يوميًا في الفريزر والذي جعل الكثيرات يتبعن هذه الطريقة حفاظًا على جمالهنّ.

اما اليوم، ولأنك قد تتساءلين عما اذا كنت تستطيعين الإستفادة من الملعقة في مجالات أخرى، اطّلعي الى أغرب استخداماتها خارج المطبخ في ما يلي.

  • التخلص من البثور: ما لا تعلمينه عزيزتي أنك تستطيعين بواسطة الملعقة المعدنية التخلص من بثور الوجه. يكفي أن تغسلي وجهك جيدًا بواسطة الغسول وأن تضعي بعدها ملعقة باردة مكان هذه البثور واضغطي عليه. جربي هذه الطريقة وأخبرينا رأيك!
  • إستخدام الماسكارا دون إتساخ الجفن العلوي والسفلي:لا بدّ أنك قد عانيت هذه المشكلة سابقًا، لكن بواسطة الملعقة تستطيعين التخلص منها بسهولة. يكفي أن تضعي الملعقة فوق جفنك، ثم ضعي الماسكارا مرتاحة البال.
  • رسم الحواجب المقوسة: وإذا أردت رسم حاجبيك على شكل قوس، ضعي الملعقة المعدنية أسفل الحاجب وقومي بتحديد حاجبك بواسطة القلم.
  • التخلص من الجلد الميت حول الأظافر: ضعي يديك بالماء الدافئ لثوانٍ عدّة،ثم قومي بتجفيفهما. إستخدمي بعدها طرف الملعقة بلطف لدفع الجلد الميت إلى الوراء.

إقرأي أيضًا: لماذا عليك وضع عملة معدنية في الثلاجة قبل خروجك من المنزل؟