7 استخدامات رائعة ومفيدة لاسطوانة إزالة الوبر

اسطوانة ازلة الوبر عن الملابس لها استخدامات رائعة ومفيدة

إذا كنت تملكين اسطوانة إزالة الوبر التي تُستخدم عادةً على الملابس، فأنت محظوظة بالفعل إذ يُمكنك الإستفادة منها لتنظيف أشياء مختلفة سواء في المنزل أو خارجه.

بعدما كشفنا لك سابقاً عن الإستخدامات الغريبة للمناديل المعطرة، إليك اليوم أبرز الإستعمالات المفيدة لاسطوانة إزالة الوبر عن الملابس.

إزالة البريق اللامع

تُعد إزالة البريق اللامع الناتج عن الزينة أو الحرف اليدوية من الاشياء التي يصعب التعامل معها. ولكن، باستخدام مزيل الوبر، ستتمكنين من التخلص منها سواء كانت ملتصقة على السجاد أو الطاولات أو حتى البشرة!

تنظيف الزجاج المكسور

عندما يتعلق الأمر بإزالة بقايا الزجاج المكسور وتنظيفها، تقدّم اسطوانة إزالة الوبر الوسيلة الأسهل والأكثر أماناً بحيث تسهّل عليك التقاطها، ومن دون تعريضك لأي أذى.

تنظيف الأدراج

يُمكن أن تجذب الأدراج في خزائن المطبخ أو غرف النوم الكثير من الغبار والأسواخ. بعد إخراج كل الأغراض منها، يكفي أن تمرري اسطوانة إزالة الوبر عليها وعلى الزوايا، وستلاحظين كيف أصبحت نظيفة.

تنظيف سريع للسجاد أو المفروشات وزوايا الأرضيات

تريدين إزالة الأوساخ الظاهرة فقط على السجاد، المفروشات أو زوايا الأرضيات بشكلٍ سرع ومن دون استخدام المكنسة الكهربائية؟ كل ما عليك فعله هو تمرير اسطوانة وبر الملابس على مناطق الأوساخ وستلاخظين الفرق.

إزالة القشرة عن الملابس

ليس هناك ما هو مزعج ومحرج أكثر من ظهور القشرة على الكتفين وخصوصاً إذا كانت الملابس سوداء؛ الحل هو أيضاً باستخدام اسطوانة إزالة الوبر التي يكفي أن تمرريها على الكتفين للتخلص من آثار القشرة.

تنظيف عربة الأطفال، مقعد السيارة والكرسي المرتفع

لا تتردّدي أيضاً في الإحتفاظ باسطوانة إزالة الوبر داخل حقيبة طفلك؛ فقد تستخدمينها لتنظيف عربة الأطفال، مقعد السيارة أو حتى الكرسي المرتفع.

تنظيف عاكس الضوء أو أغطية المصابيح

وأخيراً، هل أنت حائرة بشأن كيفية تنظيف عاكس الضوء أو أغطية المصابيح؟ الإجابة أيضاً هي في تطبيق اسطوانة إزالة الوبر التي توفر عليك الكثير من العناء.

ضياتوالآن، ما رأيك في التعرف على أبرز الأسباب التي ستدفعك إلى الإحتفاظ بفرشاة الماسكارا القديمة؟!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟