5 أدوات مكياج ضرورية في حقيبتك!

الجمال من صفات واهتمامات المرأة، فهي تعير أهميةً كبيرةً لإطلالتها ومظهرها وتألّقها بين الناس. وأكثر ما يلفت انتباه الآخرين إلى المرأة هو جمال مكياجها وسحره.

ادوات مكياج ضرورية

تخلّصي من لمعان الوجع ومن البشرة الزيتية من خلال تطبيق القليل من بودرة الوجه المضغوطة

ولكن أحيانًا تخرجين من المنزل من دون أن يكون لديك الوقت لوضع الماكياج أو أنّ المكياج الذي وضعته بحاجة إلى لمسة إضافية وضبط. وهنا يأتي دور أدوات المكياج الاساسية التي يجب ألاّ تنزعيها من حقيبة يدك، من أجل مساعدتك على إعادة تحسين مكياجك وإضافة لمسةٍ تصحيحية جميلة إليه. ننصحك بقراءة: رتّبي حقيبة ماكياجك

وفيما يلي نعرض لك 5 ادوات مكياج ضرورية وأساسية في حقيبتك، فلا تنسيها أبدًا:

بودرة الوجه المضغوطة: تخلّصي من لمعان الوجه ومن البشرة الزيتية من خلال تطبيق القليل من بودرة الوجه المضغوطة. إبقي منتج الماكياج هذا في حقيبتك فهو سيعيد ضبط مكياج وجهك بطريقة رائعة.

بلاشر الوجه: يعطي إشراقة مذهلة للوجه، وهو من أفضل الوسائل من أجل التخلّص من التعب الظاهر على الوجه بعد ساعات على وضع الماكياج. لا تنسيه أبدًا واحرصي على وضعه في حقيبتك.

أحمر الشفاه: هو من أهمّ ما يجب وضعه في الحقيبة، فقد تضطرّين لإعادة ضبط أحمر الشفاه أكثر من مرّة في اليوم. من دونه لا يكتمل الماكياج أبدًا، فهو يعطي الحياة والإشراقة لوجهك.

الكحل: أبرزي جمال عينيك من خلال الكحل، وبخاصةٍ الأسود، فهو يمنحك نظرة أنيقة وجريئة. تأكدي من وضعه في حقيبتك فهو ضروري وقد تحتاجينه لتحديد عينيك أكثر من مرة في اليوم.

العطر: هو ليس من أدوات المكياج، ولكن جمال الوجه لا يكتمل من دون الرائحة الجميلة والعطرة، فتأكّدي من وضع زجاجة عطرك المفضّلة في حقيبتك واحرصي على رشّ جسمك أكثر من مّرة في اليوم.

يمكنك أيضًا قراءة: كيف تنظّمين أدوات الماكياج في الحقيبة اليوميّة؟



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟