4 اخطاء ترتكبينها أثناء التقبيل!

اخطاء ترتكبينها أثناء التقبيل

القبلة الزوجية هي أبلغ طريقة يعبّر فيها الشريكان عن عاطفتهما وحبهما لبعضهما البعض. فضلًا عن أنّ القبلة الزوجية بحد ذاتها من أهم عناصر الرومانسية والتناغم الجسدي والعاطفي بين الزوجين.

ولأن التقبيل مهم جدًا في التواصل الجسدي والحسّي بينك وبين زوجك، اكتشفي معنا أبرز الأخطاء التي ترتكبينها في هذه الأوقات في هذا المقال من عائلتي.

رائحة الفم الكريهة: لقد سبق وتطرّقنا في مقالات عدة لأهمية هذه النقطة سواء على مستوى العلاقات الإجتماعية أم العاطفية.

فإذا كانت رائحة فمك كريهة لا تتوقّعي أن يتجاوب معك زوجك أثناء التقبيل وأنت كذلك الأمر، ولكي لا تضعي نفسك في موقف محرج، حافظي على رائحة نفسك منعشة وجميلة.

الخجل المفرط: الرجل يحب المرأة الخجولة، لكن الإفراط في الخجل وبخاصة أثناء التقبيل من أكثر الأمور التي تزعج الزوج، فهو يحب ألاّ تفكري بالأمور التي تخجلك ولا بأي شيء آخر، أتركي مشاعرك تقوم بالباقي.

تفتحين عينيك أثناء التقبيل: وهذه الحركة تزعج الرجل الى حد كبير، فهذه الأوقات عاطفية ورومانسية بحتة بين الزوجين وإغلاق العينين يثير الأحاسيس التي تدخل مباشرة إلى قلبك وتصبح هذه الأوقات أكثر رومانسية.

لا تستخدمين يديك: وأخيرًا، يجب أن تعلمي أن وضعك ليديك بلطف على وجه زوجك يؤثر كثيرًا في مشاعره فضلًا عن أن هذا الوقت ليس مناسبًا للجماد بل للتفاعل مع القبلة من خلال حركات الجسد.

إقرأي أيضًا: هل يجوز أن تقبلا بعضكما امام الأطفال؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎