إختبار: بماذا يوحي لك هذا الرقم؟ إجابتك تكشف ما الذي يجذبك في الشريك!

اختبار للشخصية من خلال رقم عن العنصر الذي يجذبك في الشريك

ما إن قمتِ بقراءة عنوان هذا المقال حتّى تساءلت في قرارة نفسكِ عن علاقة الأرقام بالشريك، أوليس كذلك؟ الحقيقة هي أنّ بعض الخيارات التي نقوم بها تلقائياً، وبشكل غير واعٍ على مختلف الأصعدة في حياتنا قد تعكس طريقة تفكيرٍ عامّة ننتهجها، وبالتالي تحمل دلالات على أمور قد تبدو بعيدة في الشكل عن سياق الخيارات التي نقوم بها، ولكنّها ضمنيّاً مترابطة!

إنطلاقاً من هذه النقطة، جئناكِ بأحجية بسيطة ستكشف لكِ من سؤال بسيط العنصر الأساسي الذي يجذبكِ وتركّزين عليه في الشريك! فعل أنتِ مستعدّة لخوض إختبار الشخصية هذا؟ كلّ ما نريده هو أقلّ من دقيقة من وقتكِ، وذلك للإجابة بشكل عفوي عن السؤال التالي:

عند رؤية الرقم "0 5 9 1"، ما الذي يتبادر إلى ذهنكِ أوّلاً؟

الإحتمالات:

  1. إنّه تاريخ لعام 1950

  2. إنّه رقم هاتف رباعي

  3. إنّه مبلغ من المال

  4. إنّه رقم سرّي لقفل أو لخزنة

الآن، قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه!

تحليل الإجابة:

  • تاريخ السنة: أكثر ما يهمكِ في الشريك هو أن يكون ذكياً ولديه قدرة تحليل منطقية، إذ تتأثرين بالطريقة التي يتعامل بها مع المعلومات، وتشعرين بالنفور فوراً إن شعرتِ بأنّ لا يتمتع بالفطنة وسرعة البديهة.
  • رقم الهاتف: أنتِ تبحثين في الشريك عن شخصية لافتة وإستثنائية، فلا ترغبين الإرتباط بنمط معين تقليدي من الرجال. تريدين حببياً يفاجئكِ بتصرفاته، ولديه الثقة بالنفس للقيام بالمبادرات دون تردّد، كما تستطيعين التواصل معه بسهولة.
  • مبلغ المال: فلنواجه الأمر، الأغراض الماديّة والمظاهر تهمّكِ للغاية، وبالتالي، فأنتِ تبحثين عن شريك يستطيع تقديم هذه الأمور لكِ، كي لا تعيشي في أي حرمان لبقية حياتكِ. الإستقرار الإقتصادي يهمكِ للغاية، والمفتاح إلى قلبكِ هي الهدايا المترفة!
  • رقم سرّي: الشكل الخارجي يهمكِ كثيراً، إذ تتمنين أن يكون الشريك فائق الوسامة ويتمتعّ ببعض الملامح المحدّدة التي قمتِ برسمها في مخيلتكِ. لديكِ إطلالة معينة تجدينها الأكثر جاذبية في الرجل، فتفضليه مثلاً أن يكون أسمر البشرة، أو بلون عينين محدّد!

فهل شعرتِ بأنّ التحليل الذي تطابق مع إجابتكِ يشبه تطلعاتكِ في الشريك؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ماذا يكشف طول إبهامكِ عن حياتكِ العاطفية؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎