اختاري واحدة من بين هذه الصور واكتشفي ما يميزك عن غيرك!

اختبار شخصية من خلال صورة واحدة

بعد ان خضت معنا سلسلة من اختبارات الشخصية التي تعمل على كشف بعض الأمور الخفية في شخصيتك وذلك من خلال صورة واحدة على غرار اختبار شخصية من خلال العنصر الأول في الصورة وغيره من الإختبارات، سنخوض اليوم غمار اختبار آخر فريد من نوعه!

إختاري الصورة الأقرب اليك...

اختاري الصورة الأقرب اليك، فأي رقم قد اخترت وماذا سيكشف عنك؟ تابعي قراءة هذا المقال!

  1. اذا اخترت الصورة رقم 1: انت انسانة أنيقة وذكية لكنك تميلين الى العزلة. تفضلين اخفاء مشاعرك ودائمًا ما تظهرين الجانب القوي فيك!

  2. اذا اخترت الصورة رقم 2: انت شخصية سعيدة، مندفعة وتثقين بنفسك! منطقية وترين الحياة كلعبة استراتيجية وتحبين الإعتماد على نفسك!

  3. اذا اخترت الصورة رقم 3: انت انسانة مرحة، تحبين الخروج ومرحة الى أقصى الدرجات لكنك مندفعة ومتهورة الى اقصى الدرجات!

  4. اذا اخترت الصورة رقم 4: انت شخصية حالمة ومسالمة وهادئة، تهتمين كثيرًا بكل من حولك وتحاولين ايجاد الجانب الإيجابي في كل الأمور.

  5. اذا اخترت الصورة رقم 5: انت شخصية جذابة، قوية وقيادية. كما وأنك انسانة مليئة بالعاطفة لكن هذه العاطفة تنعكس عليك سلبًا مرات كثيرة.

  6. اذا اخترت الصورة رقم 6: انت شخصية طيبة ومحظوظة كذلك، تحبين مساعدة الجميع كما وأنك جديرة بالثقة وتحبين الإصلاح وحل المشكلات!

  7. اذا اخترت الصورة رقم 7: انت شخصية محترمة وحكيمة، لست راضية دائمًا عن نفسك، انت في بحث دائم عن المعرفة وغالبًا ما نراك تغرقين بين الكتب.

  8. اذا اخترت الصورة رقم 8: انت شخصية يمكن الإعتماد عليها، محبوبة وودودة لكنك متقلّبة المزاج ومشاعرك تؤثر على ما تقومين به!

  9. اذا اخترت الصورة رقم 9: انت شخصية نقية وقابلة للتكيف في أي بيئة تتواجدين فيها، تبدين خجولة لمن لا يعرفك لكنك جريئة وتعبرين عن أفكارك بوضوح بين المقربين منك!

اقرأي أيضًا: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟