أخبرينا ماذا رأيت أولًا في الصورة وسنكشف لك الكثير عنك!

اختبار شخصية من العنصر الاول الذي ترينه في الصورة

أنت من هواة خوض اختبارات الشخصية التي تكشف بعض التفاصيل الخفية عن طباعك؟ إختبار اليوم مختلف بعض الشيء عن الإختبارات التي عهدت القيام بها معنا سابقًا، لأنه لا يقضي بـ تحليل شخصيتك من خلال لونك المفضل او من خلال الريشة التي أعجبتك في الصورة، كل ما عليك القيام به هو إلقاء نظرة خاطفة على الصورة وإخبارنا بالعنصر الذي رأيته أولًا.

الأشجار والصخور

الأشجار والصخور

بدايةً إذا كانت الصخور والأشجار أول ما رأيته في الصورة فهذا يعني أنك تعيشين الحياة ببساطتها وتبتعدين عن المشكلات في معظم الأحيان، تتمتعين بسلام داخلي وتفضلين البقاء بمفردك واكتشاف أماكن جديدة. تستهويك المغامرات وتلقين بنفسك دائمًا نحو المجهول.

المرآة وما تعكسه

المرآة وما تعكسه

اما إذا رأيت المرآة وما تعكسه فأنت إذًا إمرأة حساسة، تجرحك أتفه الأمور وأصغرها. تتمتعين بقلب طيب وهو سبب تعاستك في الكثير من الأحيان. أنت إنسانة شفافة وتتصرفين بتلقائية من دون التفكير بما قد تكون عواقب أفعالك.

الصبي فقط

الصبي فقط

وأخيرًا، إذا كان الصبي هو ما رأيته أولًا في الصورة فهذا يعني أنك إنسانة تميلين الى الكمال والمثالية. تنتبهين كثيرًا الى التفاصيل الصغيرة، دقيقة في مواعيدك ولكنك في المقلب الآخر لجوجة وتتوقفين عند التفاصيل والتصرفات الصغيرة التي يقوم بها الآخرون وهذا ما يزعج الكثيرين فيك.

إقرأي أيضًا: إختبار: سنكتشف شخصيتك من اللون الأزرق الذي تختارينه!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!