احصلي على بشرة شابة مع هذه التمارين

الوجه
title

الوجه

الوجه
title

الوجه

الوجه
title

الوجه

الوجه
title

الوجه

مثلما يتأثر الجسم بالعوامل الخارجية ويحتاج الى الرعاية الكافية كالتدليك وممارسة الرياضة ايضاً وجهك يتأثر بعوامل مثل مستحضرات التجميل التي تضعينها يومياً، بالاضافة الى الارهاق والتعب النفسي اللذين يؤثران بطريقة غير مباشرة على جسمك ووجهك وعشر دقائق يومياً كافية للحصول على بشرة مشرقة وتفادي العمليات الجراحية.

جربي خلطات طبيعية لشد الوجه وإزالة التجاعيد

لذا وجهك بحاجة إلى الراحة لإعادة حيويته ونضارته قومي بهذه التمارين يومياً وسترين اشراقته الدائمة.

التمرين الاول: تمرين تدليك كامل للوجه بشكل دائري وبأطراف أصابعك بدءاً من الجبين نزولاً إلى تفاصيل الوجه لمدة 30 ثانية ولمرة واحدة اسبوعياً.

التمرين الثاني: دلكي جبينك بالزيت يومياً عبر الضغط عليه بأصابعك لبضع ثوانٍ وهذا التمرين يُنشط الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم.

التمرين الثالث: تخلصي من تجاعيد الفم والخدين، من خلال تمرين وضع الاصابع على جانب الأنف والضغط بهدوء مع الشد قليلاً إلى الخارج والأعلى، ثم دلكي منطقة حول الفكين بشدة. قومي بهذا التمرين خمس مرات يومياً ولمدة عشر دقائق كل مرة.

التمرين الرابع: قومي بتمارين تخفيف الخطوط مرة أو مرتين يومياً، ضعي سبابة اليد في منتصف المسافة بين فتحة الأنف وعظمة الخد. اضغطي بإصبعك فوق البشرة واتجهي نحو الزوايا الخارجية للعين وتوقفي لمدة دقيقة واحدة.

التمرين الخامس: كما يمكنك لمدة تنشيط الدورة الدموية وشد التجاعيد حول الشفاه من خلال فتح شفتيك تدريجياً بشكل دائري أو لفط حرف "o" قومي بهذا التمرين 10 مرات يوميا.

تعلمي كيف تحاربين تجاعيد الوجه؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟