نتحداك ان تجدي الدخيل في هذه الصورة التي حيّرت رواد الإنترنت!

احجية ايجاد الدخيل في صورة حيرت رواد الإنترنت

هل تحبين إجراء الأحجيات التي تدفعكِ إلى تحدّي نفسكِ وإختبار قدراتكِ الذهنية؟ ما رأيكِ بالإطلاع على صورة بسيطة تمّ تداولها في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت بلبلة كبيرة وأذهلت رواد الإنترنت؟

فعند النظر إلى الصورة أدناه للوهلة الأولى، قد تظنين أنّها مجرّد رسمة لقطيع من الأغنام... ولكنّها في الواقع تحمل في خفاياها تحدٍّ عجزت نسبة كبيرة أمام حلّه: هل تستطيعين إيجاد الدخيل في هذه الصورة؟

احجية ايجاد الدخيل في صورة حيرت رواد الإنترنت

Playbuzz

تمعّني بالصورة جيّداً، وحاولي إيجاد أي عنصر غير مألوف... خذي وقتكِ ولا تقومي بالغش من خلال النظر مسبقاً إلى النتيجة أدناه!

هل استطعتِ اكتشاف الدخيل من تلقاء نفسكِ؟ إن فشلتِ في تحقيق ذلك، سنقدّم لكِ تلميحاً مهماً: الدخيل هو عنزة واحدة بين قطيع الخراف. أعيدي النظر الآن إلى الصورة أعلاه، فهل إستطعتِ إيجادها؟

إن كنت إجابتكِ سلبية أيضاً، نطمئنكِ أنّكِ تنتمين إلى الشريحة الأكبر التي تعجز عن حلّ هذه الأحجية، أمّا إن نجحتِ، فنهنئك على نظركِ الثاقب وقدرة ملاحظتكِ العالية.

وكي تتأكّدي من إجابتكِ أو تكتشفي الحلّ بعد عجزكِ عن إيجاد العنزة، إليكِ النتيجة في الصورة التالية:

أحجية أخرى: ما هو عدد الوجوه الذي ترينه في هذه الصورة؟ 40% فقط أجابوا بشكل صحيح!

احجية ايجاد الدخيل في صورة حيرت رواد الإنترنت

Playbuzz

فما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ هل إستطعتِ الإجابة على التحدّي دون التلميح، أو إجتجتِ إليه؟ أم أنكِ فشلتِ كلياً في إيجاد الحلّ؟ أخبرينا نتيجتكِ في خانة التعليقات، كما شاركي المقال مع صديقاتكِ لتحدّيهنّ أيضاً!

إقرئي المزيد: نتحداك أن تستطيعي الإجابة على هذه الأحجية في أقل من 9 ثواني!