اريد اجمل افكار لعيد ميلاد زوجي

اجمل افكار لعيد ميلاد زوجي

"لقد اقترب عيد ميلاد زوجي ولكنني لا اعرف ما يجب عليك فعله في هذه المناسبة. اريد اجمل افكار لعيد ميلاد زوجي ولكنني لا اعرف اين ابحث". هذه العبارات وغيرها ترددها النساء في ما بينها، ولكن لا تخافي سيدتي فموقع عائلتي سيقدم لك افكار لمساعدتك على تحضير عيد ميلاد مميز ومثالي لزوجك.

تزيين المنزل:

ليس هناك أجمل من ان يعود زوجك بعد نهار عمل طويل ليجد مفاجأة له في المنزل. خذي النهار عطلة من العمل واستيقظي باكرا لتزيين المنزل بالبالونات، البوسترات الرومانسية، الصور وغيرها من الامور التي يحبها زوجك. يمكنك ايضا اللجوء الى الورود اذ ان اغلب الرجال يحبون الورود في السر. ارتدي سيدتي ثيابا مثيرة وصففي شعرك ليشعر زوجك انك تهندمت لأجله في هذا النهار المميز.

العشاء الرومانسي:

أعدي سيدتي عشاء رومانسيا لزوجك في المنزل واجلسي معه على أضواء الشموع وانغام الموسيقى الهادئة. احرصي على تحضير الاطباق التي يحبها زوجك واجعلي ليلته لا تنسى. يمكنك ايضا خبز القالب الحلوى بيديك وتزيينه كما يحلو لك وكتابة معايدة من القلب عليه.

البحث عن الهدية:

بدلا من أن تقدمي الهدية إلى زوجك دفعة واحدة، حاولي سيدتي تشويق زوجك واجعليه يبحث عن هديته في ارجاء المنزل. دوّني إشارات توجيهية له على الحائط وارسمي له الخرائط ليتبعها فيصل الى الهدية. يمكنك ايضا اجباره على القيام ببعض التحديات في احدى المراحل لتصعبي عليه عملية ايجاد الهدية.

اخيرا، تعتبر مفاجأة زوجك في عيجه ضرورية جدا لاعادة الحياة الى المنزل والتخلص من الروتين والملل في علاقتكما.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟