أجدد صور أولاد المشاهير

اجدد صور اولاد المشاهير

يحاول بعض النجوم عربًا كانوا أم أجانب إبقاء حياتهم الخاصة وعائلاتهم وأولادهم بمنأى عن الإعلام وعن عدسات الكاميرا والصحافة بغرض ابقائهم بعيدين عن البلبلات وعن صخب الشهرة.

وفي الوقت الذي يعيش فيه هؤلاء المشاهير مع أولادهم بسرية تامة، لا يرى البعض الآخر مشكلة في تعريف جمهورهم على أولادهم فنراهم يحمّلون صورهم على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بين هؤلاء النجوم سنعرض لك بعضًا من صور اولاد المشاهير الحديثة التي حملوها على حساباتهم الخاصة في الآونة الأخيرة في هذا المقال من عائلتي.

أحلام

أعادت الفنانة أحلام نشر صورة تجمعها بابنها فاهد بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وهما يصليان العمرة علمًا أنّ هذه الصورة قد أخذت لهما العام الماضي إلاّ أنّ أحلام قد نشرتها هذه السنة في بداية رمضان معبّرة عن شوقها لابنها ومتمنية أن يكتب الله لها وللجميع في هذا الشهر الفضيل.

غادة عبد الرازق

جوجو بقة عاملة فيها#دكتوووورة 😂😂😂😂😂😂😂

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات اللواتي ينشرن صوراً لهن على مواقع التواصل الاجتماعي. حفيداتها جويرية وخديجة كانت لهما الحصّة الأكبر هذه المرة من خلال صورة وفيديوهات نشرتها غادة.

وأخيرا لقد نشرت صورة لحفيدتها جويرية معلّقة عليها باسم الدلع "جوجو" والتي تظهر في الصورة ترتدي ثياب الطبيب. وقد لاقت الصورة إعجاب الكثيرين من متتبعي الممثلة المصرية على تطبيق انستقرام واصفين حفيدتها جويرية بالعسل كجدتها.

أصالة نصري

توأم أصالة نصري

اما المطربة السورية أصالة نصري فهي أيضًا من بين الفنانات اللواتي ينشرن صورًا لهن برفقة أطفالهنّ على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد نشرت أخيرًا صورة تجمعها بطفلها علي على تطبيق انستقرام وهي تلعب معه جالسة على الأرض. وصورة أخرى على موقع فيس بوك لطفليها علي وأدم معًا.

علّوشتي نقّالي الجلابيّه اللي لابستها اليوم

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

نانسي عجرم

Happy Father's day.. 💙💚💛💜❤ #nancyajram #happyfathersday

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقد نشرت أخيرا صورة لها تجمعها بابنتيها وزوجها ووالدها يقطعون قالب الحلوى محتفلين بعيد الأب. وجاءت هذه الصورة بعد مجموعة من الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي لنانسي وابنتيها في عيد ميلادهما الشهر الفائت.

حليمة بولند

وأخيرًا، نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة لابنتيها ماريا وكاميليا، والتي استحوذت على اعجاب الكثيرين من متتبعي بولند على انستقرام.

للمزيد: مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج