مدربة الإتيكيت: هكذا تتعاملين مع من يقلدك!

اتيكيت التعامل مع الشخص الذي يقلدك

أن تري شخصًا يقوم بتقليدك امر مزعج للغاية أيًا كان هذا الشخص سواء من أصدقائك ام من المقربين منك او حتى معارفك. لكن وبصرف النظر عن السبب الذي يدعو هذا الشخص الى تقليدك غيرة كان ام إعجابًا بك وبتصرفاتك والأمور التي تقومين بها، لا بد لك ان تتقني طريقة التعامل مع هذا النوع من الأشخاص تلافيًا للمشكلات بينكما أولًا ولكي لا تسببي الإزعاج لنفسك ثانيًا! اليك اذًا النصائح الإتيكيتية التي ستساعدك كثيرًا في هذا المجال في ما يلي.

  • كوني راقية: حافظي على رقيك أثناء تعاملك مع هذا الشخص لكي تعكسي ما أنت عليه فعلًا ولا تنجري الى الغضب منه لأن تقليدك في نهاية المطاف دليل على إعجابه بشخصيتك وبذوقك.
  • برهني عن نضوج عقلي: صحيح أن تقليد أي شخص لك أمر مزعج للغاية لكن يجب أن تعلمي جيدًا كيف تتعاملين مع ذلك فإذا لم تكن غيرة هذا الشخص منك تؤذيك في مكان ما من الأفضل أن تتجاهليه وكأن شيئًا لم يكن.
  • انسحبي بهدوء: اما اذا كان هذا الشخص يتقصد إزعاجك ويقوم بتقليدك بدافع إثارة غضبك، اياك وأن تجعليه ينجح في ذلك! حافظي على اتزانك وانسحبي بهدوء. عامليه معاملة عادية وابتعدي عنه من دون أن تثيري أي بلبلة تجعله يفرح بنجاحه في إغضابك!

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: اياك وهذه التصرفات التي تهدد انوثتك ولباقتك!