مدربة الإتيكيت: اياك وهذه التصرفات التي تهدد انوثتك ولباقتك!

اتيكيت الحفاظ على الانوثة

أنوثة المرأة هي المفتاح الأساسي الى قلب الرجل وهي التي تميزها أيضًا في المجتمع. لكل امرأة سر خاص وطريقة تظهر فيها أنوثتها و جاذبيتها هذه، الاّ أنها قد تقع أحيانًا في فخّ ارتكاب بعض الأخطاء الفادحة التي تفقدها أنوثتها الى حدّ كبير سواء في نظر الرجل أو في نظر كل من حولها.

لذلك، ولأن أنوثتك ومهمة جدًا عزيزتي المرأة، تعرّفي معنا على التصرّفات التي تقومين بها وتفقدك أنوثتك لكي تبتعدي عنها بحسب ما تنصحك به القواعد الإتيكيتية، في هذا المقال من عائلتي.

الثرثرة: المرأة قبيحة اللسان لا تفقد جاذبيتها في نظر الرجل فحسب بل تجعل كل من حولها ينفرون منها، لذا ابتعدي عن هذه العادة السيئة سيدتي وطبعًا لا داعي لأن نذكرك بانتقاء العبارات المحترمة والمهذبة في تعاطيك مع الآخرين.

مضغ اللبان: من أكثر التصرفات المزعجة في أي شخص وبخاصة المرأة هي تناول اللبان أو ما يعرف بالـ "العلكة" أثناء توجودها في المجتمع وهي تتكلّم بشكل خاص.

حك الشعر ولمسه بطريقة مبالغ فيها: وهذه العادة السيئة من أكثر العادات السيئة التي تعطي انطباعًا مزعجًا في المجتمع، اذا أردت أن تظهري بمظهر راقٍ لا بدّ لك أن تبتعدي عنها.

لمس الأنف: هل تتخيّلين رؤية امرأة جميلة وراقية تقوم بمثل هذه الحركة؟ قد لا تدركين ذلك عزيزتي الاّ أنّ هذه الحركة أقبح من أمور كثيرة بالنسبة الى الرجل والمجتمع الذي توجدين فيه.

عض الشفاه أثناء الكلام: وأخيرًا، اذا كنت من اللواتي يقمن بهذه الحركة، فمن الأفضل أن تبتعدي عنها على الفور لأنها حركة غير لبقة وتفتقر الى الرقي ولا تنسي أن الحفاظ على رائحة الفم جميلة أمر أساسي في حياتك الإجتماعية والشخصية!

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: فن التعامل مع الأم الجديدة!