عبير.عقيقي عبير.عقيقي 11-02-2022

إذا كنت تبحثين عن ابناء منى زكي، فنا عليم سوى متابعة قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتتمكني من التعرّف إليهم خاصةً أنّ الابنة البكر ملفتة بجمالها.

ias

في بحثنا عن ابناء منى زكي وأحمد حلمي نجد القليل من المعلومات والصور، حتى أنّك لا تجدين بسهولة حسابات خاصّة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم ذلك، حصدنا لك بعض المعلومات الملفتة عن ابناء منى زكي الممثلة المصرية وزوجها الفنان أحمد حلمي.

في الحقيقة، لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أولاد وهم: ليلي البالغة من العمر 19 عامًا وقد سافرت مع منى زكي وأحمد حلمي الى ألمانيا في صغرها للتعلّم في أحد المعاهد الألمانية، سليم البالغ من العمر 8 سنوات ويونس 6 سنوات. كان الثنائي منى وأحمد قد تزوّجا منذ 20 عامًا، وفي حين أنجبا ابنتهما ليلي بعد سنة من زواجهما، تأخّرا في إنجاب سليم ويونس.

صغر سن أبناء منى زكي كان السبب في غيابهم عن الإعلام، مع العلم أنّ ليلي بدأت بالظهور مؤخّرًا، تلفت الأنظار بجمالها الجذاب، وتتحدّى سنّها بتصاميمها الاستثنائية، إذ تمارس ليلي هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

أمّا أحدث صورة لابنتهما ليلي على انستقرام، فكانت برفقة منى وأحمد على السجادة الحمراء خلال مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تألّقت بفستان مطبّع بالرسومات التي تليق بسنّها، مع الشعر المفرود والمكياج الناعم.

إقرأي أيضًا: أولاد المشاهير يرافقونهم إلى الكواليس

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ منى زكي وأحمد فهمي يحتفلان كل سنة بعيد ميلادهما معًا، والمفارقة أنّهما وُلدا في نفس التاريخ 18 نوفمبر، وهما من مشاهير برج العقرب.

أخبار اولاد المشاهير مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على