اليك ابرز طرق تصغير الثدي في اسبوع وافضل النصائح!

اليك ابرز طرق تصغير الثدي في اسبوع وافضل النصائح!

المواضيع

  1. طرق تصغير الثدي في اسبوع!

  2. نصائح لتصغير الثدي في اسبوع!

تبحثين عن ابرز طرق تصغير الثدي في اسبوع اضافة الى افضل النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار وتتساءلين ما هي الصعوبات التي تواجهها صاحبة الثديين الكبيرين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك في كيفية تصغير الثدي بسرعة.

صحيح ان الصدر البارز والكبير يعتبر من معالم الجمال العالمية، الا انه احيانا يتسبب بالاذى لصاحبته ويجعلها تشعر ببعض الالم خصوصا في الاكتاف والظهر وهذا ما يجعلها تبحث عن افضل طرق تصغير الثدي في اسبوع بعيدا من الجراحة.

طرق تصغير الثدي في اسبوع!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر افضل اكلات تكبير الثدي واهم النصائح في هذا الخصوص، نطلعك في ما يلي على ابرز طرق تصغير الثدي في اسبوع والتي ترتكز على خلطات طبيعية:

  • خلطة القهوة وخل التفاح: تعتبر هذه الخلطة من افضل طرق تصغير الثدي في اسبوع، وهي ترتكز على وضع ملعقتين من القهوة العربية في كوب من الماء الدافئ واضافة اليه ملعقة من خل التفاح. بعد تحريك المزيج جيدا، يتم وضعه على الثدي وتدليكه به بحركات دائرية لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة من ثم غسل الثدي بالماء الفاتر.
  • خلطة بياض البيض والحليب: تبين ايضا ان هذه الخلطة تساعد على تصغير الثدي بسرعة في حال استخدامها يوميا، وترتكز على فصل بياض بيضة واحدة واضافتها الى كوب من الحليب والخفق جيدا للحصول على مزيج كريمي، من ثم وضعه على الثدي وتدليكه به بحركات دائرية لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام بالماء والصابون.
  • خلطة الزبادي والشبة: هي ايضا من افضل واسهل طرق تصغير الثدي في اسبوع وتقوم على خلط 3 ملاعق من الزبادي مع ملعقة من مسحوق الزنجبيل واضافة اليها ملعقة من الشبة وملعقة من ماء الورد. اخلطي جيدا لتحصلي على خلطة متجانسة، من ثم طبقيها على الثدي واتركيها عليه لمدة نصف ساعة.

نصائح لتصغير الثدي في اسبوع!

اذا، وبعد ان اطلعناك في في الشق اعلاه على ابرز طرق تصغير الثدي في اسبوع، نقدم لك في ما يلي افضل النصائح في هذا الخصوص:

  1. تجنب تناول المأكولات الغنية بالدهون المشبعة والتي تتكدس في مناطق مخصصة من الجسم وابرزها الارداف والبطن والثدي

  2. تجنب تناول المأكولات الغنية بالسعرات الحرارية والتي تؤدي الى تكدس الدهون في الثدي واستبدالها بالخضار وتالفواكه والمأكولات الغنية بالالياف الطبيعية

  3. تجنب تناول حبوب منع الحمل او الخضوع لاي علاج هرموني آخر يحتوي على الاستروجين المسؤول عن نمو الثدي وكبر حجمه

  4. ممارسة التمارين الرياضية لا سيما تمارين الكارديو التي تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية وتجنب ممارسة تمارين رفع الاوزان وشد الصدر

  5. استخدام بعض انواع الكريمات التوفرة في الصيدليات والتي تساعد على تصغير الثدي

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا الموضوع افضل طرق تصغير الثدي في اسبوع اضافة الى ابرز النصائح في هذا الخصوص، ندعوك الى اكتشاف اذا كان من الطبيعي ان يختلف حجم الثديين لدى المرأة.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟