تعرفي على ابرز صيحات مكياج 2019

ابرز صيحات مكياج 2019

عام بعد عام، نجد صيحات جديدة في عالم المكياج فالامور التي كانت رائجة في الموسم السابق لا تشبه تلك الرائجة في الوقت الحالي او حتى المستقبلي. لهذا السبب سنتعرف سيدتي على ابرز صيحات مكياج 2019 لتطبقيها فتكوني مصاحبة للموضة.

أحمر الشفاه الجريء:

طبقي سيدتي لون الاحمر المخملي على شفاهك أكان لخروجاتك النهارية او المسائية اذ انه يضفي لمظهرك الجرأة والتألق. وفي حين اشتهرت في السنين الماضية الالوان المختلفة، عاد احمر الشفاه باللون الاحمر الى الواجهة من جديد بتدرجاته كافة، لا تترددي سيدتي في تجربته.

الالوان النيود:

بعد أن اشتهر المكياج القوي في السنين السابقة، نجد مع نهاية العام الماضي وبداية العام 2019 أن المكياج الناعم والطبيعي هو الرائج، لذلك ننصحك سيدتي باللجوء الى الالوان الترابية، الوردية، الذهبية والبنية أكان في لجفونك او بشرتك وحتى البرونزر.

البريق الناعم:

أضيفي البريق الى مكياج جفونك للوك مميز ومظهر ناعم يلفت الانظار اليك. لقد رأينا هذا اللوك على وجه عدة عارضات في اشهر عروض الموضة لربيع وصيف 2019.

النمش الزائف:

صحيح ان ما سنقوله سيجعلك تتفاجئين، ولكن صدقينا عندما نقول ان النمش الزائف أصبح على الموضة. لذلك ننصحك سيدتي باستعمال قلم الحواجب لابتكار نقاط ناعمة على وجهك تشبه النمش الطبيعي لمظهر حيوي ومميز.

الايلاينر العريض:

كان ولا يزال الايلاينر العريض والمموج من اشهر صيحات المكياج الذي عشقته السيدات كافة. ولكن المميز في عام 2019 هو أن الاسود لم يعد وحده رائجا، بل ننصحك برسم الايلاينر بأسلوب عيون القطة بالالوان الجريئة فوق عيونك لمظهر عصري بامتياز.

أخيرا، اكتشفي شخصيتك من خلال شكل احمر الشفاه الذي تستخدميه.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟