ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

منذ لحظة اعلان قصر كنسينغتون عن ان ميغان ماركل حامل، بدأ العالم كله ينتظر ويترقب الظهورات العلنية للدوقة وذلك لرؤية مدى تقدم حملها. ولكن ما هي ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل؟

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل:

لم تعد تعمل دوقة سوسكس ميغان ماركل في الآونة الاخيرة على اخفاء ملامح حملها، لهذا بدأت تختار ازياء تظهر بطنها المنتفخ بشكل واضح. ومن ابرز الاطلالات التي تبين حمل ميغان هي:

فستان مقلم بلوني الابيض والرمادي:

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركل في اول اطلالة لها بعد الاعلان عن حملها فستان طويل باللون الابيض والرمادي من تصميم ريفورمايشون الذي احتضن بطنها وسلط الضوء عليه عبر العقدة الصغيرة التي التفت حول اعلى خصرها. اعتمدت الدوقة مع هذا الفستان الصندل الجلدي المسطح مع الاربطة وذلك لتتمتع بحرية الحركة بجانب زوجها الامير هاري في شوارع استراليا.

فستان بنفسجي مع معطف مشابه:

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

قامت ميغان ماركل باختيار معطف بنفسجي من ماركة موناكو دايلينا مع فستان باللون نفسه ومن العلامة التجارية نفسها وذلك لزيارة مطبخ هوب كومينيتي في لندن.تعتبر هذه الاطلالات من اجمل اطلالات الدوقة اثناء حملها.

فستان ابيض مع معطف بيج:

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

اثناء زيارها لنيوزيلندا مع زوجها، ارتدت ميغان ماركل فستانا ناعما ابيض طويلا اظهر ملامح حملها بشكل واضح وجميل. نسقت الدوقة هذا الفستان مع معظف طويل باللون البيج من بوربوري.

فستان اخضر غامق:

ابرز اطلالات تظهر حمل ميغان ماركل

بما أن ميغان لم تعد تحاول اخفاء حملها عن الاعلام الذي لطالما تساءل هل ميغان ماركل حامل، بل على العكس تقوم دائما بوضع يدها على بطنها المنتفخ بكل فخر، لم تتردد هذه الاخيرة بارتداء فستان ضيق باللون الاخضر الغامق في خروجاتها العلنية. نسقت الدوقة هذا الفستان مع اقراط على شكل اوراق الشجر من بيبال سمال.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج