هذه ابراج 2021!

ابراج 2021 من كتاب ماغي فرح

المواضيع

  1. توقعات الابراج للعام ٢٠٢١

ستكتشفين ابراج 2021 من كتاب ماغي فرح بقراءة هذا المقال من عائلتي الذي سيعرفك على ابرز ما يرد في كتاب عالمة الفلك لهذا العام ستستمتعين الى اقصى الحدود بالمفاجات!

بعد ان عرفناك على علاقة الابراج ببعض نسالك: هل تعبت من العام ٢٠٢٠؟ هل تتوقين لسماع الاخبار السارة حيال العام ٢٠٢١ بحسب ما تخبؤه الأبراج؟ ماذا تقول أبراج ماغي فرح للعام ٢٠٢٠؟ توجهت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح بتوقعاتها لهذا العام من خلال كتابها "تحولات كبرى ومعالجات شاقة". تابعينا لملخص عن توقعاتها.

توقعات الابراج للعام ٢٠٢١

اليك توقعات ماغي فرح للابراج في العام ٢٠٢١:

  • برج الجدي: يخبئ العام ٢٠٢١ لبرج الجدي الكثير من الوعود التي ستخفي العبء الذي شعر به في خلال العام الفائت، سيتخلص من جميع الضغوطات النفسية التي تعرض لها ويزدهر في اعماله ويتعلم من تجارب الأعوام الفائتة. تدعو العالمة برج الجدي للخروج من قوقعته لان الخيارات التي سيتخذها ستصب في مصلحته. سيشهد الجدي تطورات حسية ويتجاوب مع الفرص التي ستتقدم له ما يلفت نظر الاخرين الى تطوره.
  • برج القوس: سيغير برج القوس قناعاته بشكل جذري في العام ٢٠٢١ وسيحالفه الحظ ويدعمه بسبب وجود كوكب الحظ في كوكبه وستزول الصعوبات التي كان يعاني منها في الأعوام الفائتة فيمضي قدما سعيا الى المشاريع الجديدة والواعدة وتعاد له ثقته بنفسه من جديد. لن يرتكب القوس خطا الانكباب على القرارات غير الصائبة بل سيكون متزنا ويتعامل مع اموره بواقعية وحكمة.
  • برج الأسد: سيتعامل برج الأسد مع تغيرات مفاجئة لم يتوقعها في العام ٢٠٢١ وقد لا تسير الأمور بحسب ما يشاء بسبب وجود كوكب اورانوس الذي يعاكسه. سيحصل الأسد على فرص شراكة وتحالف وتخفف الكواكب من اندفاعه مع وضع بعض الصعوبات في طريقه والتحديات التي سيواجهها فينشق ما بين التوجه نحو الارتباطات والخوف على حريته واستقلاليته. يجب ان يتحلى الأسد بالجراة لعدم الانسياق مع رغبات الاخرين والاستماع الى صوته الداخلي طيلة هذه السنة.
  • برج الحوت: تنتظر برج الحوت نجاحات باهرة مع أوقات طويلة من راحة البال فما من كوكب يعاكسه هذا العام بل جميعها تسعى الى زيادة حيوتية وصحته ليتلقى جميع أنواع الانباء بصحة جيدة وبال مرتاح. يتقدم الحوت بثقة مبهرة نحو أهدافه ويبني مشاريع على أسس متينة.
  • برج الجوزاء: في العام ٢٠٢١ سيشهد الجوزاء على أجواء مشرقة في جو من الطموح متسلقا بمخيلته وجاذبيته الى القمم. ان كنت من برج الجوزاء فلا شك انك محظوظة سيدتي في هذا العام.
  • برج الحمل: سينطلق الحمل ويتحرر من مشاكله في العام ٢٠٢١ ويستعيد ما فقده من ثقة بنفسه بفضل النجاحات التي سيقدم عليها.
  • برج العقرب: هذا العام مصيري لبرج العقرب بعيدا عن الخمول والركود على الصعيدين الشخصي والعائلي. سيشهد العقرب الكثير من المفاجات في ٢٠٢١ والمواقف التي تتطلب القرارات الحاسمة.
  • برج الميزان: يعد العام ٢٠٢١ رجل وامراة برج الميزان بكثير من المفاجات الطيبة فسينسى ما عاشه من الأجواء المزعجة في الأعوام الفائتة ويتحضر للمزيد من الاشراق.
  • برج السرطان: يتعافى السرطان مما مر عليه من ازمنة مقيدة ويرتب اموره لينطلق نحو الامام في العام ٢٠٢١.
  • برج الثور: ينتفض الثور في ٢٠٢١ ويتجدد بكل ما للكلمة من معنى على جميع الأصعدة ليعيش عام تناغم وازدهار.
  • برج الدلو: يخلص العام ٢٠٢١ الدلو من قيوده ويحرره لينتقل به الى مواقع جديدة في الحياة. يواجه الدلو في هذا العام انقلابات إيجابية ويسير نحو الامام متحررا مما فات.
  • برج العذراء: يغير العذراء عاداته في العام ٢٠٢١ ويستغني عن بعض التعهدات السابقة خاصة في شهر ابريل كما ويعيش مفاجات جديدة ويحقق بعض الاحلام.

وأخيرا سيدتي ها قد قدمنا لك توقعات العام ٢٠٢١ الفلكية. نامل ان تكون داعمة لك لعام مليء بالاخبار السارة. والان تابعينا للمزيد في جواب على سؤالك: من هم اصدقاء برج الجدي؟