ابراج النساء المعرضات للخيانة!

ابراج النساء المعرضات للخيانة

لا يخلو الزواج من المشاحنات ومن بعض المشكلات التي يعتبر حدوثها طبيعيًا، لكن أحيانًا تنتج من هذه المشكلات تداعيات أكبر ومنها الخيانة الزوجية.

تتعدد أسباب الخيانة الزوجية، ولكن أحيانًا يكون طبع المرأة جزء أساسي يدفع الزوج الى البحث عن أخرى، وفي هذا السياق، اذا كنت تودين معرفة ما اذا كنت من بين الأبراج المعرضة لأن يخونك زوجك، إقرأي هذا المقال.

برج العقرب: تعرف المرأة العقرب بحبها للسيطرة والتملك، فضلًا عن أنها عنيدة من الصف الأول. وأيضًا غيورة للغاية وتحاول بغيرتها التي تصبح عمياء أحيانًا أن تتملك زوجها وتتتبّع خطواته فيشعر حينها بالإختناق ويحاول الهرب منها من خلال بحثه عن أخرى يعيش قصة جميلة معها.

برج السرطان: اما المرأة السرطان فصحيح انها حنونة وعاطفية الى حد كبير الا أنها أيضًا متسلطة جدًا. فضلًا عن أنها تتصف بعدم ثقتها بنفسها وبالآخرين وهذا ما يحصل في علاقتها مع زوجها، وكثرة الشكوك هي التي تدفعه احيانًا للبحث عن أمرأة أخرى تملأه عاطفة وحنانًا.

برج الجوزاء: بالرغم من صفاتها الإيجابية الكثيرة الا أن المرأة الجوزاء امرأة مندفعة ومتهورة الى حد كبير وتسارع الى إطلاق الأحكام العشوائية على الآخرين وبخاصة الزوج فتتهمه في كثير من الأوقات بالخيانة وتدفعه اليها بتصرفاتها هذه.

برج القوس: وأخيرًا، المرأة القوس لا تستطيع التحلي بالصبر وبالدبلوماسية مما قد يوقعها في كثير من المشكلات مع زوجها، وسرعة انفعالها أيضًا تشعر زوجها بعدم القدرة على التواجد معها وتحمل انفعالاتها هذه فيبحث حينئذ عن أخرى بديلة لها.

إقرأي أيضًا: ابراج النساء الضعيفة امام الحلويات!



سمات