أبراج الأطفال الذين لا يطيعون ويشاغبون دائماً، هل طفلك منها؟

ابراج الأطفال الذي لا يطيعون أمهاتهم

لكلّ برج فلكي صفات تميّزه عن غيره من الأبراج، فبعض الأبراج تكون لطيفة بطبعها وأخرى فظة وأخرى أنانية وكثيرة هي الصفات التي يختلف فيها كل برج عن غيره.

في وقت سابق، استعرضنا معًا أبراج الأطفال الأكثر اجتهادًا، لكن اليوم ولأنّ الأمر تهتمين له تمامًا كأي أم أخرى سنتعرّف معًا على أبراج الأطفال الذين لا يطيعون أمهاتهم، فهل برج طفلك من بينها؟

الطفل الميزان

الطفل الذي ينتمي الى برج الميزان هو طفل ذكي الى اقصى الدرجات لكنه شقّي بشكل كبير. العناد من اكثر الصفات التي يعاني معها أهل الطفل الميزان، فهذا الطفل متشبث برأيه ويصر عليه واذا ما كان مقتنعًا بفكرة ما لا يمكن أن يغيّر رأيه الا بصعوبة مطلقة.

بشكل عام لا يحب الطفل الميزان الإصغاء الى كلمة أهله والإنصياع، لذلك فالديبلوماسية هي الطريقة الأمثل للتعامل مع هذا البرج!

الطفل الحمل

وعندما نتحدّث عن العناد والتشبث بالرأي لا يسعنا الا أن نذكر الطفل الذي ينتمي الى برج الحمل، فهذا البرج معروف بعناده. هو طفل شقي ومشاكس ويرفض الإنصياع او الإصغاء الى كلمة أمه وبخاصة اذا تحدثت معه بفوقية.

لذا ولكي تطبقي كلامك وتجعلي طفلك الذي ينتمي الى برج الحمل يصغي اليك فعليك ان تتعاملي معه بهدوء وروية! ما يميزه عن غيره من الأطفال أنه يتمتع بروح القيادة وطيب القلب!

الطفل العذراء

واخيرًا، الطفل العذراء من أذكى الأطفال على الإطلاق لكنه مشاغب وعنيد الى أقصى الدرجات. يكره الإنصياع والإصغاء الى اي أحد بمن فيهم أهله. تعاني أم الطفل من برج العذراء كثيرًا في صغره وبخاصة لجعله يذاكر او يذهب الى المدرسة على الرغم من أنه طفل متفوّق في دراسته.

لكن طباعه تتغير تدريجيًا ويصبح أكثر ديبلوماسية وهدوءًا مع تقدّمه في السن!

طفلك ينتمي الى هذه الأبراج ولا يصغي الى كلمتك؟ شاركينا خبرتك معه في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: ما هي درجة الذكاء التي يتمتع بها كل برج؟