هذه هي ابراج الأطفال الأكثر إجتهادًا فهل طفلك من بينهم؟

ابراج الاطفال الاكثر اجتهادا

تطمح الأم دائمًا لأن يكون طفلها من بين الأطفال الأكثر ذكاء والأكثر اجتهادًا على الإطلاق فترفع رأسها افتخارًا به امام الجميع! لذلك نراها تحرص دائمًا على الإهتمام بدراسته وتبحث في الوقت عينه عن كافة الوسائل والطرق التي تنمي ذكاءه وتطوره.

لكن للفلك والأبراج رأي مختلف في هذا المجال، اذ بحسب الأبراج الفلكية فإن درجة ذكاء كل طفل واجتهاده متعلقان بموقع برجه الفلكي. فمن هي الأبراج الأكثر اجتهادًا؟ وهل يكون طفلك من بينها؟ اكتشفي معنا في هذا المقال من عائلتي.

  • برج الأسد: الطفل الأسد قيادي بامتياز ويحب الريادة في كل مكان يتواجد فيه وبخاصة في المدرسة. يحب المنافسة ويكره الخسارة ويتترجم طبعه هذا في أدائه المدرسي لأنه يكون دائمًا من بين الأوائل. هو طفل لا يقبل التهميش وشديد العناد في الوقت عينه لذا عليك أن تعلمي جيدًا كيف تتعاملين مع طفلك من برج الأسد اذا أردت أن يصغي اليك.
  • برج الثور: اما الطفل الثور فهو هادئ ويفكر بعمق. لا تستهزئي أبدًا بعقله فهو قد يبدو أصغر سنًا لكنه أكثر نضجًا من أقرانه. هو طفل طموح ويعشق التحدي لذلك نراه دائمًا يتفوق في مدرسته لأنه لا يقبل الإنكسار.
  • برج العذراء: صحيح أن الطفل العذراء ينقصه الإندفاع في بعض الأحيان لكنه يتمتع بقدرة كبيرة على التركيز وهذا ما يجعل منه من الأبراج الأكثر اجتهادًا لدى استخدامه لذكائه الا انه من الأبراج العنيدة للغاية ويصعب إقناعه كذلك الأمر.
  • برج الحمل: الطفل الحمل يتمتع بحيوية كبيرة تميزه عن أقرانه، هو طفل ذكي للغاية واذا استخدم ذكاءه هذا في دراسته يكون من الأوائل والأكثر اجتهادًا في الدراسة. لكنه شقي أحيانًا كثيرة ويواجه اهله غالبًا مشكلات معه في المدرسة.

إقرأي أيضًا: ابراج نساء ذكيات ينجبن اطفالًا اذكياء!