ابراج ازواج لا يحبون العودة إلى المنزل بعد العمل

ابراج ازواج لا يحبون العودة إلى المنزل بعد العمل

بعد العمل، يحاول بعض الأزواج إيجاد حجج للتأخر في العودة إلى المنزل. وقد يعود ذلك إلى أسباب مختلفة. ومن الأزواج الأكثر ميلاً للتصرف على هذا النحو، هم أزواج الأبراج التي نستعرضها في ما يلي. فما رأيك في معرفة ما إذا كان زوجك من بينهم، وذلك بعد الإطلاع أيضاً على أبراج الزوجات النكديات؟

الثور

هل ينتمي زوجك إلى مواليد برج الثور؟ انتبهي إذاً كيف تتعاملين معه بعد عودته من العمل؛ إذ لا يُعد رجل الثور من الأشخاص الذين يتحلون بالصبر والهدوء. وبالتالي، فهو لا يتحمل أبداً المرأة التي تستقبله بالكثير من الأسئلة إنّما يعشق ويقدّر المرأة التي تراعي حاجته للراحة بعد يومٍ متعب في العمل.

الجوزاء

أمّا بالنسبة لرجل الجوزاء، فهو يفضل تمضية فترة ما بعد العمل بالقيام بنشاطات تنسيه تعب اليوم مثل الإنخراط ربما في نادٍ رياضي. وهذا لا يعني أنّه لا يحبك بل هو يحاول الإستفادة من وقته في القيام بأشياء يحتاج إلى القيام بها.

العقرب

إذا كنت متزوجة من رجل العقرب، فتجنبي قدر المستطاع مطالبته في مساعدتك بالواجبات المنزلية لا سيّما أنّه يميل إلى تأجيل الطلبات إلى يوم آخر. يحب تمضية الوقت مع الأصدقاء أ, مشاهدة برامجه التلفزيونية المفضلة.

الجدي

يُعرف رجل الجدي بعناده. وهو إذا قرّر ألا يعود إلى المنزل بعد العمل، فاعلمي أنّه لن يعود وسيأخذها ربّما كروتين في حياته اليومية ما قد يعرّض استمرارية حياتكما الزوجية للخطر. إذا كان زوجك ينتمي إلى مواليد هذا البرج، احرصي قدر المستطاع على التصرف معه بحكمة.

الدلو

لعلّ أكثر ما يكرهه رجل برج الدلو هو الصراخ والتذمر والشكاوى. إذا كنت تلاحظين تأخره الدائم في العودة إلى المنزل بعد العمل، حاولي أن تجدي السبب في منزلك. تجنبي أن تفقدي صوابك على الأطفال وأن تستقبليه بابتسامة ووجبة عشاء بالمأكولات المفضلة لديه... بهذه الطريقة، لن يُصدق كيف يحين موعد انتهاء العمل ليعود إلى أحضانك!