abir.akiki abir.akiki 14-09-2022

تسألين عن إيجابيات وسلبيات مشارة الحمل على الاونلاين؟ في هذه المقالة على موقعنا نشاركك المحبذ وغير المرغوب فيه في هذا المجال.

ias

إنّ اختيار وقت مشاركة خبر حملك هو قرار شخصي للغاية. في النهاية، الأمر كله يتعلق بما يجعلك مرتاحة، وهذا يختلف من امرأة إلى أخرى. على الرغم من عدم وجود وقت خاطئ أو مناسب للإعلان عن الحمل، فمن المفيد التفكير في بعض العوامل الرئيسية قبل اتخاذ القرار.

مشاركة الحمل على السوشيل ميديا

كما هو الحال مع أي خبر تنشرينه عبر الإنترنت، من المهم مراعاة جميع النتائج المحتملة لمشاركة الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي. وانطلاقًا من الإيجابيات والسلبيات التي سأعددها لك، اتّخذي القرار الأنسب لك:

إيجابيات الإعلان عن الحمل

في معظم الأوقات، يُقابل إعلان الحمل بالإثارة والتمنيات الطيبة وموجة من الرموز التعبيرية السعيدة. هناك العديد من الطرق المختلفة لمشاركة الأخبار، سواء جعلتها مبدعة أو مضحكة أو بسيطة. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي عنصرًا أساسيًا في التواصل بالنسبة للكثيرين، مما يجعلها طريقة سريعة وفعّالة للوصول إلى عدد كبير من الأصدقاء وأفراد العائلة.
يعد قسم التعليقات مكانًا رائعًا لطرح أي سؤال حول حملك والحصول على تعليقات مفيدة من أولئك الذين يعرفونك جيدًا. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على سنوات الإعلان الخاصة بك، وذلك بفضل ميزة “الذكريات” في معظم المنصات.

سلبيات الإعلان عن الحمل

من جهة أخرى ولسوء الحظ، هناك أوقات يثير فيها إعلان الحمل ردود فعل سلبية أو تعليقات غير ضرورية. في حالات أخرى، قد يشعر بعض الأصدقاء أو أفراد الأسرة بالإهانة إذا اكتشفوا ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وليس بشكل شخصي. من دون أن ننسى أنّ حالات الإجهاض ممكنة بعد الإعلان وما يترتب عن ذلك من مشاعر سلبية ومدمّرة.

أفكار إعلان الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي

في حال كنت مستعدة ومتحمسة لنشر الحمل على الإنترنت، إليك بعض الأفكار المبتركة التي يمكنك اعتمادها للإعلان عن خبرك السعيد:

  • نشر صور الموجات الما فوق الصوتية
  • نشر صورة للوحة الرسائل مكتوب عليها الخبر يدويًا
  • نشر صور الأشقاء الأكبر وهم يعلنون الخبر

أخيرًا، تعد مشاركة الحمل على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا وممتعًا. قبل كل شيء، إنه إعلان ضخم! ولكن تذكّري دائمًا أن أي ردود فعل سلبية ليست خطأك. أنت تعرفين ما هو الأفضل لك ولعائلتك، وكل ما يجعلك مرتاحة هو أفضل طريق يمكنك اتباعه. عليك أيضًا أنّ تفكّري مرّتين قبل نشر صور طفلكِ على مواقع التواصل عند ولادته!

الحمل نصائح للحامل

مقالات ذات صلة

تابعينا على