إعرفي مواصفات فارس أحلامكِ من نجمكِ المفضّل!

إختبار لمواصفات فارس الأحلام | نجمكِ المفضّل يكشف مواصفات فارس أحلامك

لا تملّين من النظر إلى صوره، متابعة أخباره ونشاطاته على مواقع التواصل الإجتماعي، وترقّب أعماله الجديدة؛ فأنتِ حتماً كالكثيرات معجبة بنجمٍ محلّي أو عالمي، حتّى ولو سراً!

للمزيد: 7 طرق مضمونة لتجذبي فارس الأحلام!

وماذا لو قلنا لكِ إنّ ذوقكِ في هذا الخصوص يكشف كثيراً عن مواصفات رجل الأحلام الذي تتمنينه من خلال إختبار بسيط؟ كلّ ما عليه هو الإختيار من ضمن لائحة الأسماء التالية إسم النجم العربي الأقرب إلى قلبكِ أو الذي يعجبكِ أسلوبه، ومقارنة نتيجتكِ!

كاظم االساهر

كاظم الساهر:

تبحثين في فارس أحلامكِ عن رجلٍ رصين ومتزن، يكنّ لكِ الإحترام كإمرأة ويفهم إختلافكِ عنه ورقّتكِ، فيرعاها من دون إظهار قسوته. لن تمانعي فارق العمر في حال وُجد، بل على العكس، إذ تبحثين في زوجكِ المستقبلي عن أبٍ ثانٍ، يؤمّن لكِ الحماية ويشعركِ بالأمان!

حسن الشافعي

حسن الشافعي:

تهمّكِ الإطلالة الجذابة إلى حدّ كبير، حيث أنّكِ تأخذين الشكل الخارجي كمعيار أساسي في تكوين صورته. تريدينه وسيماً يلفت أنظار الجميع حوله، يمتّع بنظرة ثاقبة وشقيّة بعض الشيء. تبحثين عن رجلٍ لا يخشى من إظهار وسامته وتظنّين أنّ بعض الكبرياء لا يضرّ بل يزيده جمالاً وسحراً. إستعدّي يا عزيزتي للقليل من المنافسة!

رامز جلال

رامز جلال:

تريدين رجلاً يعرف كيف يضحكِك في الأيام الصعبة، ويتصرّف بعفويّة تامّة ومرح. لا تمانعين إلقاءه للدعابات بشكل دائم، بل تجدين مقالبه الطريفة جذابة إلى حدّ كبير. تريدين زوجاً سلساً، يسهل التعامل معه ، يحبّ الحياة ويعرف كيف يعيشها، ليأتي الشكل الخارجي في المراتب الأخيرة فيما ييتعلّق بإهتماماتكِ.

أحمد فهمي

أحمد فهمي:

أنتِ حتماً تحبّين الرجل الحالم، الذي لا يخشى التعبير عن مشاعره والغوص فيها. تريدينه رومنسياً إلى حدّ كبير، يعشق الموسيقى ولا يخجل من إهدائكِ أغنية تعبر عن حبكما بين الحين والآخر. أمّا بالنسبة للشكل الخارجي، فتفضلينه هادئ الملامح، يتمتّع بقلب نقي وشخصيّة متواضعة تظهر جليّة على وجهه.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎