إستطلاع يكشف شكل الرجل الذي تعتبره المرأة الأكثر جاذبية، فهل توافقينه الرأي؟

إستطلاع يكشف شكل الرجل الذي تجده المرأة أكثر جاذبية

تميل الحملات الإعلانية وما نشاهده بشكل عام على الشاشات الكبرى والصغرى إللى الإيحاء بأنّ النمط "المثالي" للرجل في نظر كلّ النساء هو صاحب الجسم الرياضي مفتول العضلات والمشدود، دون أن ننسى التركيز على المعدة المقسّمة... ولكن إلى أي مدى يعكس هذا الكلام الواقع الحالي؟

هذا ما أراد أحد الإستطلاعات كشفه من خلال طرح سؤال بسيط ولكن مهم على عدد كبير من النساء، وذلك للكشف عن النمط الذين يجدونه أكثر جاذبية في هذا الخصوص؛ وهنا كانت المفاجأة!

فالإستطلاع الذي شمل أكثر من 2000 شخصاً أظهر أن 7 نساء من أصل 10 ينجذبن إلى الرجل "الممتلئ"، أي الذي يحمل حوالي 9 كيلوغرامات إضافية من الدهون في أنحاء جسمه، مقارنة مع الرجل الرياضي مصقول العضلات.

ما الهدف من الإستطلاع؟

وتشير الجهة المسؤول عن إطلاق هذا الإستطلاع، ألا وهو النادي الرياضي PLANET FITNESS أن الهدف من ورائه هو في الواقع نشر النظرة الإيجابية، تقبل صورة الجسد وتعزيز الثقة بالنفس بغض النظر عن المقاس والوزن.

جسم الـDad Bod

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا النمط من الأجسام معروف عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بالـDad Bod، أي شكل الجسم الذي يتخذه الرجل إجمالاً ما بعد الزواج وإنجاب الأطفال، حنيث يظهر لديه ما يعرف بـ"الكرش".

فإن كنت عزيزي الرجل تشعر بالإحراج من تلك الكيلوغرامات الإضافية، تذكّر ما توصلت إليه الإستطلاع في هذا الخصوص، والذي يؤكد أن الأرقام إلى صالحكِ. وماذا عنكِ عزيزتي المرأة؟ هل تتوافقين بالرأي مع النساء الأخريات؟ شاركينا وجه نظركِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: 5 مواصفات مفاجئة للرجل المثالي حسب العلم!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎