إخسري الوزن في 3 أيام مع ريجيم الموز!

إخرسي الوزن في 3 أيام مع ريجيم الموز!

لا شكّ أنّكِ سمعتِ عن فوائد الموز العديدة على الصحّة وعن كونه مصدراً أساسياً للبوتاسيوم والماغنيزيوم والفيتامينات، ولكن هل تعلمين أنّ بإمكانكِ الإستفادة منه أيضاً لخسارة الوزن بسرعة قياسيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإعتماد على النظام الغذائي التالي لمدّة 3 أيام لتلحظي النتيجة المرجوّة بشكل واضح تماماً.

للمزيد: 9 فوائد مفاجئة للموز!

المرحلة التحضيريّة:

قبل البدء بالحمية، يجب إعداد الجسم لها قبل أسبوع من خلال الإمتناع عن تناول الأطعمة المالحة، المشبّعة بالدهون أو المقليّة، مع الإقبال الكثيف على شرب المياه.

طريقة الريجيم:

كلّ ما عليكِ فعله هو تناول 3 حبات من الموز المعتدل الحجم يومياً، مع شرب 3 أكواب من الحليب الخالي تماماً من الدسم. قسّمي هذه الحصص بشكل متوازٍ ما بين الفطور، الغذاء والعشاء وإحرصي على شرب كميات كبيرة من الماء ما بين الوجبات. في حين ستساعدكِ تركيبة الموز على الشعور بالإمتلاء والشبع، سيمدّك الحليب بالبروتينات التي تحتاجين إليها. بالإضافة إلى أنّ هذه الحمية تخلّصكِ من كيلوغرام واحد من الدهون في اليوم، ستساعدكِ في المقابل على التخلّص من إضطرابات الهضم وإزالة النفخة بشكل نهائي. تجدر الإشارة إلى انّ هذ النوع من الحميات يعتبر قاسياً وبالتالي لا يجب تكراره أكثر من 3 أيام في الشهر الواحد.

للمزيد: قشر الموز... كيف يفيد صحتك؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟