إختبار للشخصية: ما ترينه أوّلاً في هذه الصورة يكشف عنك الكثير!

إختبار للشخصية من خلال صورة واحدة

هل تعلمين أنّ خفايا شخصيتِكِ قد تظهر إلى العلن في قراراتكِ وخياراتكِ العفوية التي لا تقومين بالتفكير بها ملياً؟ فيما يلي دليل قويّ الى ذلك، إذ نستطيع تحليل أبرز معالم شخصيتكِ من خلال الصورة أعلاه فقط، وبسؤال بسيط للغاية: ما أوّل ما ترينه في هذه الصورة؟

أجيبي بكل سرعة وعفوية من دون الإمعان في النظر، وقارني نتيجتكِ مع التحليلات التالية.

أول ما ترينه:

  • رجل جالس
  • التفاح
  • وجه رجل

النتائج:

  • رجل جالس: أنتِ شخصيّة متفائلة إلى أبعد الحدود، إذ تعرفين جيداً إيجاد الشق الإيجابي في كلّ ما تواجهينه من مصاعب. تتأقلمين بسهولة مع المواقف الجديدة، ونادراً ما تشعرين بالوحدة. لا تجدين أي صعوبة في التواصل مع الآخرين، مهما كانوا منعزلين، إذ تجدين طريقة في كسر الجليد وجعل كلّ من يتحدّث إليكِ يشعر بالراحة. أنتِ بإختصار صديقة مثالية!
  • التفاح: أنتِ شخصيّة مستقرّة إلى أبعد الحدود، فنادراً ما تفقدين أعصابكِ وتنهارين، وتبقين متماسكة في أصعب الظروف. تسعين دائماً إلى تحقيق السلام الداخلي وصفاوة الذهن، وتفضلين ذلك على خوض المغامرات والعيش بصخب. تركّزين على أدقّ التفاصيل في حياتكِ، ما يجعلكِ أحياناً تفوّتين رؤية الأمور من منظورها العام والصحيح. مشاعركِ مهمّة بالنسبة لكِ، وتعرفين جيداً التمييز ما بين رغباتكِ وحاجاتكِ الفعلية.
  • وجه رجل: أنتِ شخصيّة فريد من نوعها وخلّاقة، فأنتِ تعتمدين في حياتكِ على حدسكِ وحكمتكِ. ينتابكِ الفضول لإكتشاف كلّ ما هو حولكِ، فالعالم بالنسبة لكِ لغز كبير تسعين إلى حلّه. تتمتّعين بمخيّلة خصبة، وهي إجمالاً السبب وراء إبداعكِ. دائماً ما تفاجئين الآخرين بقدراتكِ المذهلة. تتمتعين بقوّة مذهلة للإستمرار والصمود في مواجهة الصعاب، ولكن ذلك لا يمنعكِ من أن تكوني شخصاً محبّاً ومتعاطفاً مع الآخرين في الوقت نفسه.

إقرئي المزيد: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!