إختبري قوة نظرك: ما الرقم الذي ترينه في هذه الصورة؟

إختبار لقوة النظر من خلال رؤية الرقم في الصورة

هل تتمتّعين بنظر قوي وسليم؟ أم أنكِ بحاجة لوضع النظارات؟ لا غنى عن الفوطات الطبية الضرورية في هذا السياق للإجابة على تساؤلاتكِ، ولكن إختباراً بسيطاً إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي قد يعطيكِ التلميح الذي تحتاجين إليه للتأكّد!

وبالتفاصيل، فإن هذا الإختبار يستند الى صورة واحدة لا أكثر، تتكوّن من اللونين الأسود والأبيض. ولإختبار سلامة نظركِ، كلّ ما عليكِ فعله هو أن تحزري الرقم الموجود في الصورة.

هذه الأحجية تمّ نشرها على موقع Playbuzz، لتحدث ضجّة كبيرة بسبب تفاوت الإجابات عليها ما بين مستخدم وآخر، فهل ستستطيعين الإجابة على السؤال المطروح بشكل صحيح وبرهنة قوة نظركِ؟ ما عليكِ سوى التجربة!

حدّقي في الصورة التالية قدر ما تشاءين، وحاولي إيجاد الرقم الموجود فيها. لا تقومي بالغشّ والنظر إلى الإجابة أدناه قبل تثبيت إجابتكِ!

إختبار لقوة النظر من خلال رؤية الرقم في الصورة

Playbuzz

ما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ إن كان الرقم الذي رأيته هو "571"، فهنيئاً لكِ! أنتِ تتمتّعين بنظر ثاقب وسليم. أمّا إن جاء الرقم ناقصاً، مختلفاً، أو حتى لم تستطيعي رؤية أي رقم أساساً، فقد تريدين زيارة طبيب العيون، للتأكّد ما إن كنتِ تحتاجين لإرتداء النظارات!

إختبار لقوة النظر من خلال رؤية الرقم في الصورة

Playbuzz

فهل تطابقتِ إجابتكِ مع الرقم الصحيح؟ أم أنكِ فشلتِ في رؤيته بالشكل الصحيح؟ أخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ ليجرّبنه أيضاً!

إقرئي المزيد: بالفيديو: تفحّصي سلامة نظركِ في 10 ثواني فقط!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!