مسلسلات رمضان 2020: أي منها الأكثر متابعة؟

ضربة قوية تعرضت لها المسلسلات في رمضان 2020بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن كل هذا إنتفضت الأعمال الدرامية وأبصرت النور وتعيش المنافسة هذه الفترة.

مسلسلات رمضان 2020: أي منها الأكثر متابعة؟

بين الدراما الكوميدية والاجتماعية والتاريخية منافسة حالياً، اليك ابرز المسلسلات التي تلقى شهرة:

  • «100 وش»: مسلسل تلعب بطولته نيللي كريم وآسر ياسين ويدور حول لصّين يمتهنان سرقة محلات المجوهرات. منذ سنوات طويلة لم تطل النجمة المصرية بعمل كوميدي فيه الكثير من المواقف المضحكة.
  • «مخرج 7»: مسلسل خليجي يلعب بطولته ناصر القصبي وحبيب الحبيب وأسيل عمران وغيرهم. عمل إجتماعي فيه الكثير من المشاهد الساخرة التي تصور التطورات الحاصلة في حياتنا الاجتماعية والسوشال ميديا.المسلسل هو ضمن ابرز المسلسلات الخليجية لهذا العام.
  • «ونحب تاني ليه»: مسلسل كوميدي تلعب بطولته ياسمين عبدالعزيز، يروي قصة زوجين يدخلان في مشاكل فتتولد المشاهد الكوميدية. العمل خفيف ويمكن مشاهدته مع العائلة.
  • «أم هارون»: مسلسل من بطولة النجمة الكويتية حياة الفهد وفخرية خميس ومحمد جابر، تعالج فيه موضوع الديانة اليهودية في المجتمع الخليجي بقالب فيه الكثير من الاثارة. العمل يلقى شهرة واسعة في الوسط ويثير بلبلة بمواضيعه الجريئة التي يتناولها.
  • «فالنتينو»: يعود النجم عادل امام بمسلسل «فالنتينو» الى جانب دلال عبد العزيز. العمل وإن كانت مشاهده الكوميدية متكررة لكنه يقدم ثنائية رائعة جمعت عادل ودلال والكيمياء المتواجدة بينهما.


أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج