أبراج رجال يفضلون العمل على كل شيء ويكرهون الاجازات!

زوجك يحب عمله أكثر من;، إذاً هذا برجه

ساعات طويلة بالعمل ورفض أخذ إجازة منه وإعطائه الاولوية لعمله، نعم إن زوجك يحب عمله أكثر منك.

زوجك يحب عمله أكثر منك، إنها عبارة تنطق بها بعض النساء أحياناً، اليك الابراج التي تتبع تلك الخطة والتي تفضل العمل على الحب والرومنسية:

برج العذراء: وفيّ بعمله لأقصى الحدود، ولكنه قد يبالغ أحياناً بشدة عمله، وهي أبرز صفات برج العذراء. يكرّس ساعات لعمله ليلاً ونهاراً، وقد ينسى نفسه أحياناً. يتذكر زوجته بعد ان ينتهي من عمله، ولكن الوقت يكون قد مرّ وشعر بالتعب. رجل عملي يعطي أولوية للعقل على الأمور الاخرى، ولكنه قد يقصّر عاطفياً أحياناً ضد حبه وشريكة حياته.

برج الجدي: رجل الجدي عملي ومثابر، يحب عمله أكثر من أي شيء في العالم. يرفض أخذ الاجازات من عمله ويشدد على أن سعادته مرتبطة بعمله. يحب التطوّر في وظيفته، لدرجة أنه عندما يختار بين سهرة مع زوجته أو عمله، يتوقف عند الامر الثاني.

برج الاسد: هو في أعلى قائمة الابراج الاكثر نجاحاً في عملها. رجل مثابر يحب أن يطبق كل حذافير العمل بشكل دقيق. هو متطرّف بعمله، أي أنه يبالغ بقضاء وقته في مكتبه ولاحقاً تأتي زوجته بالمرتبة الثانية.

يذكر أن أبراج العذراء والجدي والاسد هي أبراج ناجحة جداً في العمل، وتترك أثراً أينما تعمل. لكن في الحياة الزوجية والعائلية فهي بحاجة للدعم والاهتمام لكي تخفف من تعبها.