jana.abdallah jana.abdallah 30-07-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على عبارات تدمر العلاقة الزوجية تجنبي أن تقوليها لزوجك للحفاظ على علاقة زوجية سعيدة وبيعدة عن المشاكل.

ias

لا شك أن أي علاقة زوجية قد تمر بالكثير من الخلافات والمشاكل التي بعضها يساعد على تطوير هذه العلاقة، ولكن مهما كنت غاضبة ومستاءة من زوجك، إياك أن تقولي له هذه العبارات التي ستُدمر علاقتك معه.

قلت لك أن هذا سيحصل!

لا تتبعي معه هذه الطريقة التي تُشعريه بها أنك المُحقة دائمًا وأنه الوحيد الذي يركب الأخطاء، فجميعنا نقع في الحوادث ونرتكب أخطاء بين الحين والآخر من دون قصد، وبدلًا أن تلوميه على الخطأ الذي ارتكبه والذي قلت له سابقًا عنه، قولي له أنه أمر طبيعي لا داعي للقلق سنُصلح كل شيء سويًا.

لا تتكلم معي أبدًا

مهما كنت غاضبة من زوجك، حاولي أن تُحافظي على هدوئك وسيطري على غضبك ولا تصرخي في وجهه وتقولي له أنك لا تريدين التكلم معه بل قولي له دعنا نهدئ ونناقش الأمر لاحقًا.

أنت لا تساعدني أبدًا

لا يمكننا أن ننكر أنك تتعبين كثيرًا إن كان في الأعمال المنزلية أو في تربية الأطفال الأمر الذي يجعلك تصلين الى مرحلة تفقدين بها صوابك ولا تنتبهين الى ما تقولين, ففي لحظات الغضب قد تتفوهين بعبارات قد تؤدي الى مشاكل كبيرة مثل عبارة “أنت لا تساعدني أبدًا” التي يمكنك إستبدالها بعبارات اخرى مثل ” أنا أحتاج إليك” أو “تعبت كثيرًا اليوم أريد مساعدتك”.

ومن هنا، إكتشفي ما هي التضحيات التي يجب تقديمها في الحياة الزوجية!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على