أمور يخفيها الزوج عن الزوجة!

ماذا يخفي الزوج عن زوجته؟

يميل العديد من الرجال إلى إخفاء بعض الأمور عن زوجاتهم بسبب خوفهم من فقدان رجوليتهم أمامهنّ. إكتشفي ما هي أبرز التصرفات التي يخفيها الرجل عن الزوجة فيما يلي:

- حبه لمشاهدة الأفلام الرومانسية: يعتقد العديد من الرجال أن مشاهدة الأفلام الرومانسية تقلّص من رجوليتهم. لذلك قد يكبحون هذه الرغبة أمام زوجاتهم.

للمزيد:أسرار الرجل في الحياة الزوجية

- البكاء: إن البكاء في مجتمعاتنا الشرقية خصوصاً يعتبر من الأمور التي تخفف من رجولية الزوج. لذلك، يتعلّم الرجل الشرقي كيفية السيطرة على مشاعره منذ نعومة أظافره. ولكن هل كنت تعلمين أنّه قد يبكي عندما يكون بمفرده للتخلّص من التوتر والقلق؟

- التسوّق: يعتبر التسوق من الهوايات المفضلة لدى النساء إلا أن ذلك لا يعني أن الرجال لا يرغبون بالتجول في الأسواق بحثاً عن كل ما هو جديد في عالم الموضة أيضاً.

- الثرثرة مع الأصدقاء: إن الثرثرة ونقل الشائعات ليست من شيم النساء فقط. فهناك العديد من الرجال الذين يحبون تمضية الوقت مع الأصدقاء لتبادل أحاديث النميمة على الآخرين ونقل الأخبار والشائعات.

- الفضول والتحرّي: يعتقد العديد أن فضول المرأة يدفعها إلى القيام بأمور مستحيلة! فهي إن شكّت بأمر ما، تراها تستقصي عن الأمر كالتحري. ولكن هل كنت تعلمين أن الرجل أيضاً يقوم بنفس الأمر إن خالجه الشكّ؟

للمزيد: أمور يتعلمها الرجل في الحياة الزوجية



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟