4 أمور يريدها منكِ شريككِ ولا يبوح بها!

أمور يجبها الزوج ولا يقولها

قد لا تعلمين ذلك، ولكن أموراً كثيرة تشغل تفكير شريكك ويريدها منكِ ولكن من دون قدرته على البوح بذلك! وفّري عليكما العناء وإكتشفي معنا أبرزها، كما لا تتردّدي بالتركيز عليها لعلاقة مستقرّة وناحجة:

للمزيد: أسرار مضمونة لإنهاء الشجار مع زوجك!

عبّري عن إعجابكِ بالتفاصيل الصغيرة: في حين قد يبدو لكِ بأنّ شريككِ واثق من نفسه ومن حّبكِ له، إلّا وأنّه في قرارة نفسه كطفل صغير ينتظر الإطراء والإعجاب على ما يقوم به. لا تتردّدي في الإثناء على بعض الأمور التي تلفتكِ في شخصيّتكِ وتصرفاته مهما كانت بسيطة فهي تعطيه دفعة إلى الأمام وتشعره بالتقدير الذي يبحث عنه.

إهتمّي بنسبة أكبر بشكلك الخارجي: قد يقول لكِ زوجكِ أنّه يحبّكِ كما أنتِ،ولكنّه في المقابل يريد منكِ الإعتناء بنفسكِ وشكلكِ الخارجي بالحدّ الأدنى.فاجئيه بإطلالة ساحرة من دون مناسبة وإرتدي ذلك الفستان الذي يعجبه مع القليل من المكياج والشعر المسرّح، ولا تهملي العطر. لا تترّدّدي في سؤاله عن الأمور التي يحبّ أن تهتمّي بها أو تغيّريها في إطلالتكِ.

ركّزي على نبرة صوتكِ خلال التكلّم معه: تفصيل صغير قد تهملينه مع مرور الوقت، ولكن الرجل يهتمّ لنبرة صوت المرأة بشكل كبير. حافظي على نبرة أنثويّة هادئة وواثقة مهما إختلفت المواقف، وإيّاك بالصراخ الدائم في وجوده مهما كانت الظروف صعبة ومجهدة.

لا تهدّدي إستقلاليّته: رغم أنّكما في علاقة جديّة تقضي بالمصارحة والمشاركة بتفاصيل الحياة اليوميّة، إلّا أنّ الرجل يعشق في المقابل الشعور بالإستقلاليّة في بعض الأمور التي تخص "الرجال". اتركي له بعض الوقت لنفسه ولأصدقائكِ ولا تسيطري على حياته بالأكمل لأنّ النتيجة ستكون كارثيّة مهما كانت نيتكِ جيّدة!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟