jana.abdallah jana.abdallah 15-10-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على ألوان يحب زوجك أن يراها عليك وهذا كي تجذبيه إليك أكثر وتزيدي من إعجابه وتعلقه بك.

ias

في رحلة بحثك على الألوان الرائجة والتي تليق بالمناسبة، لا شك أنك تُحبين أيضًا أن تنال هذه الألوان إعجاب وإستحسان شريكك بحيث تملك الألوان قدرة كبيرة على إغراء الزوج وإثارته، ومن هنا سنهمس في أذنك أبرز الألوان التي يحب أن يراها زوجك عليك.

الأحمر

لن يخيب اللون الأحمر أملكِ في جذب زوجكِ! ففي حين ظننتِ ربّما أنّ التركيز على تدرجات هذا اللون في إطلالات النساء على مرّ العقود مجرّد صدفة، ولكنّ الدراسات العلميّة أظهرت أنّه لا يستند فقط على آخر صيحات الموضة والجمال، إذ له أبعادٌ نفسيّة مثبتة علمياً!

فالأحمر يعزف على وتر العين والقلب معاً ويعكس عنك تلك الشخصية القوية والواضحة والمشعّة، وهو يرمز للحب والعلاقة الحميمة.

الأبيض

هو من الألوان التي يعشقها زوجك عليك وهذا لأن اللون الأبيض يعكس النقاء والأناقة ويميزك بسحر وأناقة رفيعة جدًا، ولهذا السبب ننصحك بإرتداء هذا اللون خصوصًا في القمصان والبلايزرز

الأسود

يترأس هذا اللون اللائحة كونه يجمع الاغراء والأنوثة، والأناقة والغموض في آن فهو لا شك سيّد الألوان وأكثرها جاذبية ورقي! يحب زوجك أن يراك في هذا اللون في كل فترة واخرى

البيج

يحب زوجك أن يراك باللون البيج لأن هذا اللون المميز والهادئ يعكس الأناقة والرقي والبراءة التي تتمتعين بها، مثلاً ننصحك بإرتداء بنطال من هذا اللون أو جاكيت في فصل الشتاء الأمور الذي سيزيدك رقي وفخامة.

والى جانب الألوان، إليك أمور لا يستطيع أن يقاومها الرجل في المرأة

الحياة الزوجية إشعال الرغبة الجنسية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على